GMT 5:25 2014 الأربعاء 8 يناير GMT 8:32 2014 الأربعاء 8 يناير  :آخر تحديث

دانييلا رحمة ومايا نعمة تتصارعان على المرتبة الأولى في "رقص النجوم"

شيماء صافي

كانت السهرة التاسعة من "رقص النجوم" حافلة بالأحداث، بداية مع استضافة الفنان أنطوني توما محبوب المراهقين، امتناع المصمّم نمر سعادة عن الرقص بسبب إصابة في رجله، وخروج مارسيلينون جبرايل بعدما حصدت الفنانة بريجيت ياغي على نسبة أعلى من أصوات الجمهور.


بيروت : بعد الأحداث الأليمة التي أصابت لبنان، ونتج عنها تأجيل السهرة التاسعة من برنامجDancing with the stars الخاصّة بعيد رأس السنة، عادت الحياة إلى البرنامج هذا الأسبوع مع جمهور من مختلف الأعمار ملأ المسرح.

مع أنطوني توما، الذي يتمتع بشعبيّة بين صفوف المراهقين، افتتحت السهرة التاسعة الخاصة بالأفلام السينمائية العربية والعالمية، وخصّ أنطوني الحضور بجديده  Si tu n’as rien a faireمن كلماته وألحانه.

لم يكتفِ أنطوني بالغناء فقط، بل تدرّب لأسبوع كامل مع صديقة الطفولة كلويه حوراني على رقص الـrumba على أغنية فيلم The Titanic الشهيرة My heart will go on، وقدّم أداءً بهرَ لجنة التحكيم كون الـrumba من الرقصات الصعبة، وعلى الرغم من ذلك تمكّن أنطوني وكلويه من الإقتراب في أدائهما من الإحتراف.

إلى ذلك، تعرّض مصمّم الأزياء نمر سعادة لإصابة في قدمه خلال التمارين التي سبقت السهرة، وبناء على نصيحة الطبيب المتخصص مُنِعَ عن الرقص لأسبوع كامل حتى تعافيه، فرقص النجوم الستّة، في ما غادر عارض الأزياء وأستاذ الـZumba مارسيلينو جبرايل بعد وقوفه في دائرة الخطر مع بريجيت ياغي التي تفوّقت عليه بفارق بسيط في التصويت.

قص مارسيلينو مع شريكته هبة مخايل على أغنية "هيدا شي منّو شي" من فيلم "بوسطا" محتلًا المرتبة الثالثة مع 29 نقطة، ورقصت بريجيت مع شريكها أسادور أوريدجيان على أغنية voulez-vous من فيلم Mamma Mia واحتلت معها المرتبة الأخيرة مع 25 نقطة.

أما باقي النجوم، فكلّ تألّق في الأداء بأسلوبه الخاص، ليبرهنوا استحقاقهم عن جدارة الوصول إلى هذه المرحلة.

المرتبة الأولى تقاسمتها الفنانتان مايا نعمة ودانييلا رحمة مع 37 نقطة، ورقصت مايا مع وشريكها Aslak Amtrup الـPasoDoble على أغنية فيلم The Phantom of the opera، أما دانييلا فرقصت مع رائد مراد الـRumba على أغنية Young and Beautifulمن فيلم The great Gatsby.

المرتبة الثانية احتلّتها الممثلة كارول الحاج مع 34 نقطة بعدما رقصت التانغو الأرجنتيني على أغنية سعاد حسني "يا واد يا تقيل".

أما المرتبة الخامسة فكانت لنجم كرة السلّة إيلي اسطفان الذي أربكته خطوات الـQuickstep، ولم يجمع مع شريكته رولا عبد الملك أكثر من  26 نقطة.

وكالعادة، اختتم الراقصون المحترفون السهرة بالـPasodoble على أغنية Black Pearl من فيلم The Pirates of the Caribbean ، وشاركهم فيها عضو لجنة التحكيم مازن كيوان، متقمِّصًا شخصية بطل الفيلم Jack Sparrow.

يذكر أن السهرة العاشرة من البرنامج تستضيف الفنانة ميريام فارس التي تنشغل طيلة هذا الأسبوع بالتحضير لإطلالتها وتعدُ جمهورها بمفاجأة.
 

في ترفيه