فاجأ المنتج التركي "تيمور ساوجي" الجميع بعودته من الولايات المتحدة الأمريكية التي ذهب إليها مع عائلته بإجازة، حيث عاد من أجل مسلسله الجديد "السلطانة كوسيم" الذي كان مؤجلاً، فيما يبدو أن بيرين سات هي المرشحة الأقوى لنيل دور البطولة فيه.


القاهرة: فاجأ المنتج التركي "تيمور ساوجي" الجميع بعودته من الولايات المتحدة الأمريكية التي ذهب إليها مع عائلته بإجازة ليقضي بعض الوقت وبهدف تحسين لغتهم الإنجليزية، حيث عاد من أجل مسلسله الجديد "السلطانة كوسيم" الذي كان قد قرر تأجيله إلى أجلٍ غير مسمى، إلا أنه وبعد أن عاد في قراره، أسند إخراج المسلسل للتركية "زينب جوناي" التي نجحت بإخراج العديد من الأعمال مثل مسلسل "على مر الزمان"، "أنا اسمي جولتيبه" و"المفقود" حسبما ذكر Ulkehaber التركي.

وبعد أن طُرِحَت عدة أسماء لدور "السلطانة كوسيم" من بينهم "مريم أوزيرلي" و"توبا بيوكستون" تردد أن خيار "ساوجي" قد وقع على "سات"، ويبدو أنها ستكون البطلة المنتظرة للعمل رغم أنها لم توقع عقداً حتى الآن لهذا العمل الذي سيبدأ عرضه على الشاشات في سبتمبر(أيلول) 2015 .

يُذكر أن "ساوجي" قضى طيلة الأربعة سنوات الماضية في تصوير المواسم الأربعة من مسلسل "القرن العظيم" المعروف بـ"حريم السلطان"، وقرر أن يأخذ إجازته في الولايات المتحدة الأميركية&ليأخذ قسطاً من الراحة.


&