تستعدّ الممثّلة اللبنانيّة سيرين عبد النور لخوض تجربة الثنائي مرّة جديدة مع الممثّل السوريّ عابد فهد في مسلسل "24 قيراط" المتوقّع عرضه في رمضان 2015، وذلك بعد الثنائي الأوّل الذي جمعهما في مسلسل لعبة الموت. عن هذا المسلسل وغيره من مشاريعها الفنيّة كان هذا اللقاء المصوّر مع سيرين عبد النور.


سعيد حريري من بيروت: في لقائها المصوّر مع إيلاف تتحدّث الفنّانة اللبنانيّة سيرين عبد النور عن مسلسلها الجديد "24 قيراط"، وكذلك عن فيلم "سوء تفاهم" الذي تصوّره حالياً في مصر، كما تؤكّد بأنّ مشروع فيلمها مع المنتج مروان حدّاد ما زال قائماً، وستنفّذه في أقرب فرصة، ولكنّها ترفض الردّ على الهجوم الذي تلقّته من زميلتيْها اللبنانيّة نادين الراسي، والسوريّة سلافة معمار.&

في بداية اللقاء، مازحنا سيرين وسألناها عمّا إذا كانت خائفة من الضرب بعد مشاركتها للمرّة الثانية في ثنائيّ مع الممثّل عابد فهد، بعد الثنائيّ الأوّل اللذان قدّماه سوياً في مسلسل "لعبة الموت"، ولعبت فيه سيرين دور المرأة المعنّفة التي تتعرّض للضرب على يد الممثّل عابد فهد، فضحكت قائلة: " لقد أكّدوا لي أنّي لن أتعرّض للضرب، ولذلك قمت بهذه الخطوة... لا بالعكس فدوري في مسلسل "24 قيراط" مختلف تماماً عن دوري في مسلسل لعبة الموت، ويا ليت كان بإمكاني إخباركم المزيد عن الدور، ولكنّي أجسّد شخصيّة طفوليّة، تجد نفسها فجأة أمام مسؤولية تجاه عابد الذي يفقد ذاكرته لسبب ما، فتصبح كما ظلّه، لتساعده وتقف بجانبه، وإلى هنا لا أستطيع أن أخبركم المزيد".

وعن مشاركتها في فيلم "سوء تفاهم" مع شريف سلامة وأحمد السعدني في مصر، قالت: " هو فيلم لذيذ، وأتمنّى أن يحبّه الجمهور، وهو من نوع الكوميديا الخفيفة، يبدأ بمشاغبات وبقصّة حزينة، لينتقل إلى مكان آخر يتضمّن الكثير من الكوميديا، والحبّ، ستضحكون كثيراً، وأنا أسافر قريباً إلى الجونة لأكمل تصوير الفيلم الذي سيستغرق حوالي السبعة عشرة يوماً، ريثما أعود إلى بيروت، وإنشاء الله سوف يُعرض قريباً جداً".

وعن الفيلم الذي كان من المفترض أن تقوم ببطولته مع المنتج مروان حدّاد، ومع نفس كاتبة مسلسل "24 قيراط" ريم حنّا، قالت سيرين: " لا أعرف حقيقةً ماذا حصل في هذا الفيلم، ولكن من المؤكّد أنّه ما زال موجوداً، وأنا ومروان ما زلنا على تواصل، ولكن ربّما كثرة تواجدي خارج لبنان ساهمت في تأخير تنفيذ العمل، وكذلك رامي حنّا يحضّر لمسلسلاته، وحتّى الكاتبة ريم تسأل عن التطوّرات، ولكن من المؤكّد أنّه سنقوم بهذا العمل في أوّل فرصة مناسبة".

وعن تأمّلها بنجاح مسلسلها الرمضاني "سيرة حبّ" الذي لم يأخذ حقّه من الإنتشار الجماهيريّ بسبب عرضه المشفّر على قناة "أو. أس. أن"، والذي قامت ببطولته مع الممثّل السوري ماكسيم خليل، قالت سيرين في حديثها لكاميرا إيلاف: " كلّ من شاهد المسلسل على قناة "أو. أس. أن" أثنى على العمل، ونوّه بالقصّة الجميلة، وبالتمثيل الجيّد، وألتمس ردود الأفعال تلك من تعليقات الناس وتغريداتهم على موقعيْ "فايسبوك" و"تويتر"، ولكن أيّ عمل سيُعرض على التلفزيونات المفتوحة، سيلقى الصدى أو الإنتقاد، ولكن ليس بإستطاعتنا أن نقرّر ما إذا كان هذا الإنتقاد سلبياً أم إيجابياً قبل عرضه على كلّ التلفزيونات".

وعندما سألناها عن سبب الحرب الدائرة بينها وبين الممثّلة اللبنانيّة نادين الراسي من جهة، وبين الممثّلة السوريّة سلافة معمار من جهة أخرى، رفضت سيرين الردّ عليهما على طريقتها.

تصوير فوتوغرافي: إيلي كوزمان
تصوير فيديو ومونتاج: كارين كيلايتا

لمشاهدة لقاء "إيلاف" المصوّر بسيرين عبد النور: