إعترف الممثل التركي خالد أرجنش أنه لا يتابع بين المسلسلات إلا "القبضاي" لأن زوجته تمثِّل فيه، وأشار لأن كيفانج تاتليتوغ عليه أن يعيد حساباته في الأعمال المقبلة بعدما فشل بجذب المشاهدين في مسلسل "كورت سيد وشوري".


القاهرة: في آخر ظهور للممثل التركي "خالد أرجنش" الشهير بـ"السلطان سليمان" عن دوره في المسلسل التركي التاريخي "حريم السلطان"، كان يتجول بمفرده في أحد مراكز التسوق في اسطنبول وعندما استوقفه الصحفي، وسأله عن رأيه في الدراما التليفزيونية لهذا الموسم وعن الأعمال التي نالت إعجابه، رد "أرجنش": في الحقيقة لا أتابع أي مسلسلات سوى القبضاي لكي أشاهد زوجتي "برجوزار كوريل "، ولأنه يعجبني حقاً. فقد حقق نجاحاً كبيراً، وأنا فخورٌ بها- حسبما ذكر موقع& Ensonhaber التركي.

وعندما سأله الصحفي عن رأيه بإيقاف مسلسل "كورت سيد وشوري" الذي فَشِلَ بجذب المشاهدين بمستوى لا يليق باسم بطله&"كيفانج تاتليتوغ"، أجاب: رأيي هو أن "تاتليتوغ" ممثل ناجح جداً، ولكن المشاهدين لم يتقبلوه في هذا الدور، وهذه القصة بالذات، ولقد تغيّرت صورته بالفعل في هذا العمل من وجهة نظر المشاهدين، وعليه أن يعيد حساباته في الأعمال المقبلة.