وصفت الفنانة هنا شيحة المخرج المصري محمد خان بالرائع، مشيرةً لأنها حزنت لانتهاء مشاهد&التصوير في&أحدث أفلامها "قبل إجازة الصيف" أمام كاميرته، علماً أنه من المقررعرضه خلال شهر مارس(آذار) المقبل.


القاهرة: وصفت الفنانة الشابة هنا شيحة المخرج المصري الكبير محمد خان باعتباره مخرج رائع بعدما تعاونت معه في بطولة الفيلم السينمائي "قبل إجازة الصيف" مشيرةً إلي أنها كانت حزينة للغاية في آخر أيام العمل بسبب انتهاء التصوير أمام كاميرته.

وأضافت "شيحا في تصريحٍ لـ"إيلاف" أن الفيلم مليء بالتفاصيل والأحداث الشيقة التي استمتعت بها خلال التمثيل، لكنها لا تستطيع الإفصاح عنها في الوقت الحالي& بانتظار عرضه، مشيرةً لأن الفيلم سيُعرض خلال شهر مارس(آذار) المقبل على الأرجح بعد الإنتهاء من كافة التفاصيل الفنية الخاصة به.
وعبّرت عن سعادتها بتجربة الفيلم الذي وصفته بالمختلف عن الأعمال الفنية التي قدمتها من قبل مؤكدة على أن الفيلم بمثابة نقطة تحول في مسيرتها السينمائية ليس فقط لأنها تتعاون مع محمد خان ولكن لتميّز الدور والأحداث بشكلٍ كامل.

وعن مسلسلها الجديد "العهد" قالت أن التصوير سيبدأ الشهر المقبل بعد انتهاء السيناريست محمد أمين راضي من كتابة كافة حلقات العمل مشيرةً لأنها تسلمت 17 حلقة فقط من الأحداث وستتسلم باقي الحلقات قبل انطلاق التصوير.
وأضافت أن المسلسل مليء بالأحداث المثيرة لكنه يختلف عن "السبع وصايا" الذي تعاونت فيه مع نفس فريق العمل من السيناريست محمد أمين راضي والمخرج خالد مرعي مؤكدة على أن تفاصيل العمل سرية ولن تستطيع الحديث عنها.
&