إحتفلت الفنانة ريم البارودي بأولى بطولاتها السينمائية "زجزاج" الذي طُرِحَ جماهيرياً مساء أمس حيث أقيم العرض الخاص للفيلم داخل سينما "نايل سيتي" بالقاهرة بحضور فريق العمل كاملاً.


&& القاهرة: إحتفلت الفنانة الشابة ريم البارودي مساء أمس بأولى بطولاتها السينمائية "زجزاج" الذي استقبلته دور العرض السينمائية في مصر، وسط حضور عدد كبير من الفنانين الذين&قدموا التهنئة لفريق العمل بالفيلم الجديد الذي سيتنافس على إيرادات موسم نصف العام.
وحضر من فريق العمل محمد نجاتي، ميرنا المهندس، عمرو محمود ياسين فيما حرص على الحضور عدد من الفنانين والإعلاميين إما دعماً وتشجيعاً أومجاملةً لفريق العمل، و منهم الفنان محمود ياسين، وزوجته الفنانة شهيرة وابنته الفنانة رانيا وزوجها الفنان محمد رياض الذين حضروا لمشاهدة "عمرو" بالإضافة إلى الإعلامية إيمان أبو طالب، دنيا عبد العزيز، شريف باهر، وداليا البحيري.

ورغم الإرهاق الذي ظهر على "البارودي" بسبب "الأنفلونزا" التي تعاني منها، كانت حريصة على التسجيل مع كافة القنوات الفضائية التي تواجدت لتغطية العرض، الذي تضمن حكايات لمجموعة من الفتيات في إطار اجتماعي.
وأبدت&سعادتها بالفيلم السينمائي الجديد مؤكدة على أنه تجربة مميزة بذل فيها فريق العمل جهدا كبيرا خلال التصوير، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور ويحقق إيرادات مرتفعة بالصالات.
&