احتفلت الممثلة السورية، ليليا الأطرش، بعيد ميلادها في بيروت في سهرة حميمة جمعت أصدقائها من الوسط الفني وفي رفاقها المقرّبين. كاميرا "إيلاف" كانت حاضرة ونقلت الأجواء الجميلة التي تخلّلت الحفلة، وكان لها هذا اللقاء مع الأطرش.


سعيد حريري من بيروت : احتفلت الممثلة السوريّة،&ليليا الأطرش، بعيد ميلادها في العاصمة اللبنانيّة بيروت، وأطفأت شمعة جديدة من حياتها بحضور مجموعة من المقرّبين وأصدقائها من الوسط الفني، منهم الفنان نادر الأتات،&الملحن هشام بولس، مصمم الأزياء نيكولا جبران الذي ارتدت من تصاميمه وتتعاون معه في كلّ إطلالاتها في الفترة الأخيرة، منظم الأعراس رياض شركس، فقدّموا لها أمنياتهم بالصحة والحبّ والعمر المديد.

وفي حوار مع "إيلاف" عبّرت ليليا عن فرحتها بوجود أصدقائها وبمواكبة كاميرا "إيلاف" عيد ميلادها. وعن أمنياتها وهي تطفئ شمعة جديدة من سنين حياتها قالت:&"في هذا الزمن الذي يتسم بالسرعة،&من الصعب علينا كلّنا أن نتمنى سوى السلام والحب، وأن يكونوا أهلي وأحبائي بخير".

وعن الإنتقادات التي ستطالها لأنها تحتفل بعيدها في سوريا وشعبها يعيشون في حرب، ردّت :&"الحياة تستمرّ،&والشعب السوري جبّار وعظيم لأنه قادر أن يعيش ويستمرّ برغم هذه الظروف التي يعيشها، لا الطبيب يستطيع أن يوقف عمله ولا المهندس ولا الممثل. فلا تستكتروا علينا إن فرحنا في يوم مع الأهل والأصدقاء".

وكما كلّ فتاة بعمرها وجمالها وصباها، لا شكّ أن ليليا تتمنى الزواج، فأين هو فارس الأحلام:&"هناك فارس لكن بلا جواد. (تضحك) هذا حلم كل أنثى أن يكون لديها عائلة، لكنني لا أفكر كثيراً بالموضوع لأنني أؤمن بالنصيب. وبرغم كلّ الشروط التي قد نضعها للزواج أو لفارس الأحلام، عندما يأتي الحب الحقيقي فهو ينسفها كلّها. ما زلت تحت نصيبي ولكن عندما أعثر على فارس الأحلام سأكون أول من تتزوّج".

من يعجب ليليا الأطرش ويلفت نظرها، تردّ:&"لدي كثير من الأصدقاء، وكلّهم أولاد عائلات محترمة، لكن فكرة الارتباط من الوسط الفني لم تخطر يوماً على بالي لأنني أؤمن بالنصيب".

وعن صورها على الانستغرام مع الفنان سعد رمضان، ما أثار إشاعات عن وجود علاقة حبّ تربط بينهما ترد:&"سأوضح عبر "إيلاف" المسألة، لقد كانت مزحة، هناك أشخاص أحبوا رؤيتنا معاً، وأشخاص غاروا ولم يحبذوا فكرة رؤيتنا معاً. لكن أنا وسعد أصدقاء، ولا توجد علاقة عاطفيّة تربطنا، بل أعتز بصداقتي معه وأتمنى له كلّ التوفيق".

تصوير فوتوغرافي :&إيلي كوزمان
تصوير فيديو ومونتاج : كارن كيلايتا

لمشاهدة التقرير المصوّر: