أعلنت الفنانة التونسية هند صبري عن اعتزامها التبرع بالجلباب الذي ارتدته في فيلم "الجزيرة" ضمن جهودها في التعاون مع برنامج الأغذية العالمية لمكافحة الجوع بالعالم العربي، وذلك عبر مزاد للمتبرعين.


القاهرة: أعلنت الفنانة التونسية هند صبري عن عرض الجلباب الذي ارتدته في الجزء الأول من فيلم "الجزيرة" خلال تعاونها مع برنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع بالعالم العربي على أن تقوم هند بتسليم الجلباب لصاحب أكبر تبرع.
وكتبت عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" عن الحملة الجديدة قائلة "أقوم اليوم، بالتعاون مع ‫‏برنامج الأغذية العالمي‬، باطلاق مبادرة للمساهمه في القضاء على الجوع في العالم العربي. إن الوضع في المنطقة العربية يزداد سوءاً يوماً بعد يوم، لابد من السعي لايجاد حلول، وان تكن حلول بسيطه، للحد من معاناة الكثير من الأشخاص في عالمنا العربي.". وأضافت: "نطلق اليوم حمله لجمع أكبر قدر من التبرعات لدعم عمليات برنامج الأغذية العالمي، انني قد قمت بالتبرع بجلباب قد تم تصميمه لفيلم "الجزيرة 1" وعلى من يرغب في اقتنائه التوجه الى صفحة برنامج الأغذية WW.wfp.org/donate و التبرع من خلالها، ويمكنك تحديد عمليات برنامج الأغذية التي تودون دعمها من خلال الصفحه. سوف يصبح صاحب/صاحبة أكبر تبرع هو/هي المالك الجديد لجلباب الجزيرة". واستطردت "برجاء ارسال البريد الالكتروني الذي سوف تحصلون عليه فور الانتهاء من التبرع (والذي ينص على اسم المتبرع وقيمة التبرع) الى البريد الالكتروني التالي [email protected] ، ولذلك حتى نتمكن في نهاية الحمله، يوم الأحد 18 يناير في تمام الساعه 7:30 مساءً من فرز التبرعات وتحديد صاحب أكبر تبرع، وسوف أقوم أنا شخصياً بتسليم الجلباب لصاحب أكبر تبرع، أشكركم على الانضمام لهذه الحمله و للمساهمه في القضاء على الجوع في العالم العربي".

&

&
‎‎منشور‎ by ‎هند صبري‎.‎