طرحت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صّباح إخوان" الإعلان الرسمي لفيلم "سوء تفاهم" إستعداداً لعرضه بجميع دور السينما&تزامنا مع&"عيد الحب"&بتاريخ 2/12 المقبل، ويتضمن الإعلان مشاهد متفرقة من أحداث العمل.


القاهرة: طرحت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صّباح إخوان" الإعلان الرسمي لفيلم "سوء تفاهم" إستعداداً لعرضه بجميع دور السينما&تزامناً مع&"عيد الحب"&بتاريخ 2/12 المقبل، ويتضمن الإعلان مشاهد متفرقة من أحداث العمل .

وطرح المنتج صادق الصّباح&الملصق الإعلاني&للفيلم عقب إنتهاء أسرة العمل من التصوير، علماً أن أسرة&الفيلم قد انتهت&من تصوير المشاهد المتبقية لها بأماكن متفرقة بالقاهرة، حيث استمر تصوير الفيلم على مدار 4 أسابيع متواصلة ما بين لبنان والغردقة والقاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي.&

هذا وتدور أحداث&"سوء تفاهم"&في إطار اجتماعي حول فتاة لبنانية، تعمل بائعة في أحد المحال، وتواجه مشاكل عاطفية، بسبب بحثها عن فارس أحلامها، وتتغير حياتها عندما تقابل شاباً مصرياً وتقع فى غرامه.

يُذكر أن الفيلم من&بطولة سيرين عبد النور، شريف سلامة، أحمد السعدني، مها أبو عوف، خالد عليش وريهام حجاج، و من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

فيما يلي رابط إعلان الفيلم:&
&