أحيا&الفنان المغربي سعد المجرد البرايم الثالث من برنامج المواهب&"Star Academy"،&فيما غادرت الطالبة البحرينية&فاتن عبد الحميد.


&& بيروت: شهد ختام البرايم الثالث من برنامج المواهب&"Star Academy 11" على قنوات الـ"CBC" والـ"LBCI" والـ"LDC" خروج الطالبة البحرينيّة فاتن عبد الحميد، نتيجة تصويت الطلاّب لصالح الطالبة المغربيّة سكينة شكاوي بنسبة 10 أصوات مقابل 4 لفاتن. في حين أنّ تصويت الجمهور أنقذ الطالبة المغربيّة حنان الخضر بنسبة 65.43 % مقابل 26.95% لسكينة و7.62% لفاتن.

وكان الفنان المغربي سعد المجرّد قد أحيا السهرة الثالثة&من البرنامج، فأطلّ مع الطالب المغربي إيهاب أمير بأغنية "ما لو حبيبي"، ومع الطالب السعودي علي الفيصل بأغنية "سالينا"، وغنّى منفرداً ضمن لوحة فنيّة أغنيته الشهيرة "إنت معلّم"، كما عبّر عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في البرنامج.

هذا وتحوّل المسرح إلى لوحة إستعراضية&مع الطلاّب مروان يوسف وشانتال جعجع ورافاييل جبّور، وذلك بمشاركة فرقة "دير الأحمر" اللبنانيّة، التي قدمت عرضاً تراثيّاً&فولكلوريّاً لبنانيّاً بامتياز، فيما غنّوا الطلاّب الدلعونا وأدّوا وصلة "الدبكة اللبنانيّة" ضمن لوحة "دبكة لبنان- الدلعونا"، واللافت أن&الجمهور قد ساندهم و"دبك" معهم في الاستوديو.

ومن أجواء الدلعونا الى الأجواء الرومانسيّة، حيث أطلّت الطالبة المصريّة هايدي موسى بلوحة "حكم الزمن"، وغنّت للمطربة الراحلة ذكرى "يوم ليك". كما قدّمت الطالبة اللبنانيّة مابيل شديد لوحة "Shadow" على أنغام أغنية "Unfaithful". أما الطالب الجزائري أنيس بورحلة، فقدّم لوحة "Flipper" وأغنية "Treasure"، وسط استعراضٍ فنيّ راقص.

ومن اللوحات الإستعراضيّة إلى الثنائيّات الطلابيّة، فقد تشارك الثنائي النسائي دينا عادل من مصر وسهيلة بن لشهب من الجزائر أداء أغنية المطربة الكبيرة الراحلة وردة الجزائريّة "يا سيّدي"، فيما قدّم الثنائي الشبابي نسيم رايسي من تونس ومرتضى النجم من العراق أغنيتي "أنا مو ولهان، يا عسل"، ليطلّ الثنائي المصري محمّد عبّاس ومحمّد سعد بميدلي "شوّقنا" و"بلاش نتكلّم في الماضي" من الأرشيف الفنّي للفنان المصري عمرو دياب.

أما في فقرة "التوب 5" (Top 5) هذا الأسبوع، فحلّ علي في المرتبة الخامسة، مروان في المرتبة الرابعة، دينا في المرتبة الثالثة، هايدي في المرتبة الثانية، ليتصدّر نسيم اللائحة، ويحصل على جائزة السفر الى جزيرة سانتوريني اليونانيّة السياحيّة.

يُذكر أن "ستار أكاديمي 11" يُعرَض مساء الجمعة الساعة التاسعة بتوقيت مصر على ال"CBC" والتاسعة والنصف بتوقيت لبنان على ال"LBCI" وال"LDC"، وهو من تقديم الإعلامية هيلدا خليفة ومن إنتاج أنديمول- شاين الشرق الأوسط.
&