بدأت الممثلة اللبنانية ورد الخال تصوير مشاهدها في مسلسل "خاتون"، بشخصية "ناهد" التي ستخوض تحدياً مع حارة الزعيم "أبو العز" انتقاماً لأخيها الضابط الفرنسي "كريم".


&&& بيروت: بدأت الممثلة اللبنانية ورد الخال تصوير مشاهدها في مسلسل "خاتون"، بشخصية "ناهد" التي ستخوض تحدياً مع حارة الزعيم "أبو العز" انتقاماً لأخيها الضابط الفرنسي "كريم" (يوسف الخال). فقد انضمت ورد إلى شقيقها يوسف في بطولة العمل الشامي الذي يصور في سوريا، بالقرب من دمشق، على أن ينتقل التصوير لاحقاً إلى داخل الحارات والبيوت الشامية القديمة.

وحرصت "الخال" على تأكيد محبتها لـ"الشام" وسرورها بالتصوير على أرضها، لافتةً إلى "وحدة الحال بين الشعوب العربية كافةً". وشرحت أنها تدخل بدور "ناهد" على خط الأحداث بدورٍ محوري إزاء حادث يتعرض له رئيس المخفر "كريم"، علماً أن الأخ والأخت من أصولٍ عربية.
&
هذا وتُشارك&"الخال" في بطولة العمل إلى جانب مجموعة من الفنانين السوريين والعرب، منهم&باسم ياخور، سلافة معمار، كاريس بشّار، سلّوم حداد، كندة حنا، ميلاد يوسف، أيمن رضا، زهير رمضان ومعتصم النهار. ومن لبنان يوسف الخال وطوني عيسى، وحسن كشاش من الجزائرـ ومعز التومي من تونس.

&يُذكر أن "العمل"&يدخل في إطار&"فانتازيا شامية" بعيدة من النمطية التي سادت صورة "الحارة"، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، وهو من إنتاج "غولدن لاين"، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

&

&

&

&

&

&