يغيب نيك غوردن عن زيارة&بوبي كريستينا براون منذ انتقالها من North Fulton Hospital إلى مستشفى آخر في منطقة أتلانتا لتحصل على رعاية أفضل في الجهاز العصبي، فيما يتردد أنه في الحقيقة ليس زوجها.


بيروت: يغيب نيك غوردن عن زيارة&بوبي كريستينا براون منذ انتقالها من North Fulton Hospital إلى مستشفى آخر في منطقة أتلانتا لتحصل على رعاية أفضل في الجهاز العصبي.&وتقول المصادر أن&"غوردن" قد زارها مرةً واحدة،&وأمضى اليوم الأول بأكمله معها، ولكنه لم يتمكن من العودة لرؤيتها،&لأنه ممنوع من الإقتراب من عائلة هيوستن بعد أن تم منح شقيقة الراحلة ويتني هيوستن ماريون هيوستن أمراً وقائياً ضده في العام الماضي، وبذلك&لا يسمح لـ"غوردن" أن يكون في حدود 200 ياردة من ماريون أو&أسرتها،&الأمر الذي يحرمه من زيارة "كريستينا" منذ أن تواجدت ماريون هناك. فيما يتحدث مصدر مقرب&من العائلة &أنه ليس هناك من زواج بين "بوبي كريستينا وغوردن" على الرغم إعلانهما زواجهما على وسائل التواصل الإجتماعي.علماً&"غوردن" هو الذي&أعطى كريستينا&التنفس الإصطناعي (&CPR) بعد أن تم العثور علىيها فاقدة للوعي في حوض الإستحمام.

هذا وانضمت جدة كريستينا لأمها "سيسي هيوستن"، إلى أفراد العائلة الذين يستمرون بالصلاة&قرب "كريستينا" إلا أنها&لا تستجيب، فيما يتمسك&والدها بوبي براون بإيمانه&بأن معجزة ستحدث وأن بوبي كريستينا ستعود للحياة، علماً أن الأطباء نصحوه بقطع إمدادات الحياة عنها، لكنه يستمر بالصلاة والغناء لها&آملاً بعودتها للحياة.

الجدير بالذكر&هو أن&موقع Hollywood life ذكر أن بعض الجروح قد وجدت على جسد "كريستينا" التي انقطت عن الأكسيجين لمدة نصف ساعة قبل أن تأخذ الإنعاش، فيما يتردد أن أصابع الإتهام موجهة لـ"غوردن".&