GMT 7:30 2015 الجمعة 13 فبراير GMT 7:45 2015 الأحد 15 فبراير  :آخر تحديث

حال الطقس يؤخر أعمال عادل إمام ومحمد سعد وحورية فرغلي

أحمد عدلي

تسبب سوء الأحوال الجوية والعاصفة الترابية التي ضربت مصر على مدار اليومين الماضيين بإرباك وتأخير مجريات تصوير العديد من الأعمال الدرامية التي يجري التحضير لها للعرض الرمضاني.


القاهرة: إضطر صنّاع الأعمال الدرامية التي يقوم أصحابها بالتصوير الخارجي خلال الفترة الحالية لتأجيل التصوير حتى يوم غد السبت بسبب العاصفة الترابية التي ضربت مصر خلال اليومين الماضيين وأدت لإنعدام الرؤية في القاهرة ومن ثم إستحالة التصوير في الشوارع.

وأبرز الأعمال التي تأثرت سلباً بالعاصفة مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" للفنان عادل إمام الذي كان يتم تصويره في جامعة القاهرة، حيث إضطر مخرج العمل وائل إحسان لتأجيل التصوير حتى إشعارٍ آخر خاصة مع بداية العام الدراسي بالجامعة اعتباراً من السبت. كما إضطر المخرج أكرم فريد لإستبدال تصوير مشاهد مسلسله "ساحرة الجنوب" الذي تقوم ببطولته حورية فرغلي ليكون بالديكورات الداخلية للمسلسل في مدينة الإنتاج الإعلامي بديلاً عن المشاهد الخارجية بالحي الريفي، فيما قام المخرج شادي علي بتأجيل تصوير المشاهد الخارجية لفيلم "حياتي متبهدلة" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد سعد إلى يوم السبت خاصة وأن المشاهد سيتم تصويرها على طريق مصر اسكندرية الصحراوي الذي شهد عدة حوادث بسبب سوء الأحوال الجوية.
 


في ترفيه