كذّبت الصحيفة البريطانية Huffpost الخبر الذي نشره موقع Woman’s Day الأسترالي حول ارتباطٍ سرّي بين الممثلة البريطانية "إيما واتسون" والأمير البريطاني "هاري" واعتبرته ضرباً من الخيال.


القاهرة: كذّبت الصحيفة البريطانية Huffpost الخبر الذي اعتبرته ضرباً من الخيال والذي نشره موقع& Woman’s Day الأسترالي حول ارتباط الممثلة البريطانية "إيما واتسون" التي اشتهرت بأدوارها في سلسلة أفلام "هاري بوتر" بـ"الأمير" البريطاني "هاري" شقيق الأمير "ويليام". حيث جاء في "الخبر" أنه في حين أن العائلة المالكة البريطانية تنتظر حفيدها الثاني من دوقة بريطانيا "كيت ميدلتون" والأمير "ويليام"، يقوم الأمير "هاري" بمواعدة "واتسون"، سراً لكي يتعرفا على بعضهما بشكلٍ جيد.

وكان&موقع "Woman's Day" قد أضاف في خبره أن الأمير هاري عندما عرف أن "واتسون" قد انفصلت عن حبيبها السابق لاعب الرغبي البريطاني ماثيو غاني عن طريق صديق مشترك بينهما، دبر لقاءً معها بعد أن خرج الثنائي من قبل مع 12 من أصدقائهما، كما وأكد "الموقع" عبر مصادره أن "هاري" مغرم بـ"واتسون" وأنه استحصل على البريد الإلكتروني الخاص بها من صديقٍ مشترك بينهما وأنها قابلت أفراد عائلته في حفلٍ خيري.

واللافت&أن صحيفة&Huffpost البريطانية قد كذّبت&هذا الخبر بتهكم، حيث وصفت كاتبه بصاحب المخيلة الواسعة التي تختلق الأساطير مع التأكيد على أن هذه الرواية خيالية ولن تتحقق إلا في مخيلة كاتبها.