إرتدت الراقصة ذات الأصول الأرمينية صوفينار النقاب يوم أمس خلال التحقيق معها بتهمة إهانة العلم المصري، فيما قررت النيابة إخلاء سبيلها بكفالة 20 ألف جنيه.


القاهرة:&بعدما نفذت قوات الشرطة القرار الصادر من نيابة العجوز بالقبض على الراقصة ذات الأصول الأرمينية صوفينار من شقتها بحي الدقي، خضعت لجلسة تحقيق استمرت لأكثر من ساعتين، ثم&قررت النيابة إخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه أي ما يقارب مبلغ 2800دولار أميركي.

وضبطت قوات الشرطة الراقصة الأرمينية من منزلها في ساعةٍ مبكرة من صباح أمس، فيما ارتدت&النقاب للهروب من ملاحقة عدسات المصورين الذين احتشدوا أمام النيابة فور علمهم بوجودها للتحقيق معها.

وأكدت صوفينار في التحقيقات التي باشرتها النيابة في قضية اتهامها بإهانة العلم المصري من خلال ارتدائه كبدلة رقص في أحد الحفلات بالعين السخنة، أنها لم تكن تعرف أن الرقص بالعلم يعتبر تهمة يعاقب عليها القانون مشيرةً لأنها تحب مصر والمصريين ولم تقصد إهانة العلم على الإطلاق وإنما فعلت ذلك تعبيراً عن حبها لمصر.

هذا وحضر جلسة التحقيق مع صوفينار المحامي الخاص بها بالإضافة لمندوب من نقابة الموسيقين، فيما غادرت النيابة بعد سداد مبلغ الكفالة.
&