أطلقت قناة ten الحملة الدعائية لبرامجها الجديدة تمهيداً لإنطلاق بثها في منتصف الأسبوع الجاري، فيما سيطرت صور الفنانة فيفي عبده والإعلامية بسمة وهبة على الحملة الترويجية.


القاهرة: كثفت قناة Ten&حملتها الدعائية للترويج لخريطة&برامجها الجديدة التي تتضمن عودة الفنانة فيفي عبده للشاشة كمقدمة برامج مجدداً من خلال برنامج "5 أموووواه" الذي سيبدأ عرضه نهاية الأسبوع الجاري بحلقة أسبوعية.
وتقوم "عبده" في البرنامج الجديد باستضافة نجوم الفن للحديث عن الفن والقضايا الاجتماعية لنحو ساعتين أسبوعياً حيث ستطل على الجمهور مساء كل خميس، علماً بأنها ستعمل على التوفيق بين&برنامجها التلفزيوني&وتصوير مسلسلها الجديد "يا أنا يا أنتي" مع الفنانة سمية الخشاب المقرر عرضه خلال رمضان المقبل.

هذا&وتعود الإعلامية بسمة وهبه إلى الشاشة من خلال برنامج "هي مش فوضى" الذي ينتمي لنوعية البرامج الإجتماعية، وستقدمه بشكلٍ أسبوعي أيضا ضمن خريطة البرامج الجديدة للمحطة.

وتجدر الإشارة لأن القناة أطلقت حملة دعائية هي الأضخم لبرنامج "التوك شو" العائد من التليفزيون المصري إلى شاشتها "البيت بيتك" الذي سينطلق عرضه في نهاية الأسبوع الجاري، بمشاركة الثلاثي عمرو عبد الحميد، إنجي أنور، ورامي رضوان.


&