GMT 10:52 2015 السبت 21 مارس GMT 14:41 2015 الأربعاء 8 أبريل  :آخر تحديث

ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار في مهرجان سينما الطفل

أحمد عدلي

أقيم مساء أمس حفل افتتاح الدورة رقم 22 من مهرجان القاهرة الدولي لسينما الطفل بعد توقف دام  3 سنوات، حيث خطفت الفنانة ياسمين عبد العزيز الأنظار لدخولها بطريقة مختلفة إلى المسرح.


    القاهرة: أقيم مساء أمس حفل إفتتاح الدورة رقم 22 من مهرجان القاهرة الدولي لسينما الطفل الذي توقف خلال السنوات الثلاثة الماضية بسبب الظروف الاقتصادية والاوضاع الأمنية.
وشهد حفل الافتتاح عرضاً مسرحياً قدمه الأطفال وقام بإخراجه خالد جلال، فيما نال استعراض الاحتفال إعجاب الحضور الذين قاموا بالتصفيق له بقوة بعد انتهائه بينما سيطرت المراسم الاحتفالية على دار الاوبرا المصرية التي احتضنت الحفل.
وكرم المهرجان أعضاء لجنة التحكيم بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الذين قدموا أعمالاً فنية للأطفال، فيما اضفى الفنان محمد صبحي جواً من البهجة عند إعتلائه المسرح بعدما طلب من الأطفال تكرار النشيد الذي كان يردده أبناؤه في مسلسل "يوميات ونيس".
واثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز إعجاب الحضور بالطريقة المختلفة التي دخلت فيها للمسرح من الكواليس على عكس باقي المكرمين وأعضاء لجنة التحكيم الذين جلسوا في مقاعد الجمهور بالمسرح.
واضفت جواً من البهجة بين الأطفال، بينما اثارت غضب الإعلاميين الذين قاموا بتغطية حفل الافتتاح رغم التنظيم الجيد بسبب هروبها من الباب الخلفي فور انتهاء الحفل وتوقف البث تجنباً للحديث مع الإعلاميين الحاضرين.
وحرصت الفنانة الشابة شيري عادل التي تم تكريمها أيضا على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال، الذين انتظروها خلال خروجها بعد التكريم، فيما حظي الفنان هاني شاكر خلال تكريمه بتصفيق حاد من الحضور خلال صعوده على المسرح لاستلام التكريم من وزير الثقافة الدكتور عبد الواحد النبوي.
وخطفت الفنانة لبنى عبد العزيز الأنظار لدى وصولها لاستلام التكريم حيث كانت ترافقها ابنتها الكبرى وحفيدتها، بينما أكدت أنها ستقوم باصطحاب حفيدتها لمشاهدة العروض خلال فترة المهرجان، فيما كرم المهرجان أيضا مطربة الاوبرا الشابة ياسمينا التي شاركت بالموسم الاخير من برنامج "ارابز جوت تالنت".
 


في ترفيه