إحتفل الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف بتوقيع ألبومه الجديد "عساف" مع الجمهور المصري، فيما شهد حفل التوقيع حضورعدد كبير من جمهوره وحدثت اشتباكات بينهم وبين رجال الأمن.


&& القاهرة:إحتفل الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف بإطلاق ألبومه الجديد "عساف" في القاهرة مساء أمس داخل&Virgin Mega Stores&بحضور المئات من معجبيه الذين حرصوا على توقيع الألبوم منه شخصياً خلال زيارته القصيرة للقاهرة.

وشهد حفل التوقيع اشتباكات بين الأمن المكلف بتأمين الحفل،&والجمهو الذي حضر بأعدادٍ كبيرة&فاقت الطاقة الإستيعابية للمكان، فيما حرص عساف على التقاط الصور مع جمهوره حيث استمر بالحفل لأكثر من 3 ساعات.

هذا وأعلن عساف عن خوضه تجربة التمثيل مع الفنان نور الشريف بمسلسل "جنة ونار" مع الفنان نور الشريف، فيما أكد أنه سيغني لمصر بأغنية وطنية تحمل اسم "حكايتي معاها" والتي ستطرح قريباً عبر أثير الإذاعات المختلفة.

يُذكر أنه قبل حفل التوقيع، تواجد عساف مع المتسابقين المصريين الراغبين بالإلتحاق ببرنامج اكتشاف المواهب "Arab Idol" الذي تخرّج منه حيث جرت الإختبارات أمس الأول بالقاهرة وتواجد مع مقدم البرنامج أحمد فهمي في استقبال الحضور.

&