تُصوِّر الفنانة الشابة دنيا سمير غانم مسلسلها الجديد "لهفة" في عدد من شوارع القاهرة، علماً بأنها تحصل على إجازة للسفر لبيروت في&كل&يوم جمعة على أن تعود يوم الأحد إلى القاهرة، وذلك&بسبب ارتباطها بعضوية برنامج المواهب&"The X Factor".


القاهرة: تُصوِّر الفنانة الشابة دنيا سمير غانم أولى بطولاتها الدرامية في المسلسل التليفزيوني الجديد "لهفة" الذي يعتبر أول تجربة بطولة درامية لها بعد سنواتٍ من اقتسام البطولة مع الفنان الكوميدي أحمد مكي في مسلسل "الكبير قوي" بأجزائه الأربعة الماضية. وهي تقوم&خلال الفترة الراهنة بتصوير عدد من المشاهد الخارجية بالمسلسل&في شوارع القاهرة، ما بين أحد المحلات التجارية بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة ونادي الشمس،&حيث يسعى المخرج معتز التوني للإنتهاء منها قبل بداية شهر رمضان.

وتحصل&"غانم" على إجازة أسبوعية من الجمعة للأحد لكي تتمكن من السفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت حيث تُصوِّر حلقة العروض المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب "The X Factor" وهو البرنامج الذي ينتهي في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، علماً أنها سبق واتفقت مع المخرج على هذه المواعيد.

يُذكر أنها تعتمد في المسلسل الجديد على استضافة عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف منهم أحمد السقا، آسر ياسين ومحمد رمضان، فيما لم يصوِّر بعضهم مشاهده حتى الآن نظراً لأنها تقع في الجزء الأخير من المسلسل الذي&تُجسِّد فيه شخصية فتاة فقيرة تضطرها الظروف للعمل في السيرك برفقة أشقائها، بينما يظهر والدها الفنان سمير غانم أيضاً&بشخصية والدها في هذا&العمل الذي سيُعرَض حصرياً على قناة TeN.

&