عقدت لجنة مهرجان "أعياد بيروت" مؤتمرها الصحفيّ في فندق "لو غراي" في العاصمة اللبنانيّة لاعلان برنامج حفلاتها لصيف 2015& برعاية& وحضور وزير السياحة اللبنانيّ ميشال فرعون الذي أكّد دعم الوزارة الكامل لكلّ الأنشطة الفنيّة والثقافيّة في لبنان وأثنى على كافة المبادرات والاحتفالات والمهرجانات التي تلعب دورا فعالا في تحريك العجلة السياحية والاقتصادية فيه والتي تبعث الحياة في قلب العاصمة.


&إيلاف:&تحدث رئيس مجلس إدارة شركة "تو يو تو سي"& ومدير عام تلفزيون "أم. تي. في" السيد جهاد المرّ عن أهميّة ليالي "أعياد بيروت" التي تستقطب النجوم العالميين إلى لبنان عبر حفلات خاصّة. كما اعتبر أنّ للمهرجان دوراً بارزاً في دعم المواهب الشابة عبر مهرجان "أغاني أغاني" للأغنية الشرقية . كما نوّه باستمراريّة أعياد بيروت والتطوّر الذي تشهده.

بدوره إعتبر مدير عام شركة "بروداكشن فاكتوري"& السيد جورج عيسى ان ليالي "أعياد بيروت"& أصبحت من أهم المهرجانات اللبنانيّة إذ نجحت في ترسيخ مكانتها في المنطقة كتظاهرة فنيّة ثابتة تستعيد من خلالها بيروت نفسها كعاصمة للثقافة، ونوّه ببرنامج الحفلات الشامل والذي يضمّ مجموعة من النجوم اللبنانيّين.

تحدث رئيس مجلس ادارة شركة& Star System السيّد أمين أبي ياغي عن النجاح الكبير الذي حقّقه "أعياد بيروت" في العام الماضيّ، وأكّد تشجيع المهرجان للمواهب المحليّة الشبابيّة، وقام بعرض برنامج الحفلات، حيث أكّد أنّها ستكون متنوّعة ومميّزة وتحدّث عن حرصه الدائم على درس أسعار البطاقات بطريقة جيّدة كي تناسب كافة الطبقات الاجتماعية.

في ختام المؤتمرإنضمّ الفنّان العالميّ& Alessandro Safina ، وكذلك فعل المؤلّف الموسيقيّ اللبنانيّ ميشال فاضل، فتحدّثا عن سعادتهما باحياء "أعياد بيروت" والتقيا ممثلّي الوسائل الاعلاميّة في لقاءات جانبية.
في السياق، يستضيف "اعياد بيروت 2015" اسماء بارزة ستحيي حفلات الصيف في واجهة بيروت البحريّة من 18& تموز الى 6 آب& وفقاًً للبرنامج الآتي:

18تموز: النجم اللبنانيَ وائل كفوري.

20تموز:& الكوميديَ عادل كرم

22 تموز: ثنائيّ البيانو: راوول دي بلازيو وميشال فاضل

25تموز: شمس الأغنية اللبنانيّة نجوى كرم

27 تموز: أليساندرو سافينا ـ بوب أوبرا

28تموز: Angus & Julia Stone

1آب: NRJ Music Tour

4آب: مهرجان أغاني أغاني للأغنية الشرقية

6آب: مشروع ليلى.
&