GMT 6:50 2015 الأربعاء 27 مايو GMT 11:17 2015 الأربعاء 27 مايو  :آخر تحديث
تشارك في تدخل "تحت السيطرة"، "شطرنج"، "الصعلوك" و"ظرف أسود" و "حق ميت"

أدوار سمر جابر تتعدد في رمضان

شيماء صافي

بدأت الفنانة الشابة سمر جابر تصوير دورها في مسلسل "تحت السيطرة" منذ الأسبوع الماضي، فيما تتابع تصوير مشاهدها في "حق ميت"، "الصعلوك"، شطرنج و"ظرف أسود".


بيروت: بدأت الفنانة الشابة سمر جابر تصوير دورها في مسلسل "تحت السيطرة" منذ الأسبوع الماضي. وتلعب دور البطولة فيه الفنانة نيللي كريم ويخرجه تامر محسن ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم. وفيما وصفت هذا الدور بالمفاجئ والمختلف، قالت أنها سعيدة بالتعاون مع "محسن" لأنها كانت تتمنى العمل معه، بعد تقديمه مسلسل "بدون ذكر أسماء" العام قبل الماضي، وبالمشاركة في عمل يجمعها بـ"كريم" التي تعتبرها من أهم النجمات في الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة.

وأضافت "جابر" أنها تقوم أيضاً بتصوير دورها في مسلسل "حق ميت" بطولة النجم حسن الرداد وإخراج فاضل الجارحي، ومسلسل "ظرف أسود" بطولة عمرو يوسف وإخراج أحمد مدحت، بالإضافة لمسلسل "الصعلوك" الذي يلعب دور البطولة فيه خالد الصاوي ويخرجه أحمد صالح.

ومن ناحية أخرى، انتهت "جابر" من تصوير دورها في مسلسل "شطرنج" مع المخرج محمد حمدي، والذي يتم عرضه حالياً على قناتي "الحياة" و"أبو ظبي"، وهو من بطولة وفاء عامر، نضال الشافعي، ميس حمدان، ريم البارودي وحازم سمير.


في ترفيه