يستكمل فريق عمل المسلسل اللبناني "أحمد وكريستينا" تصوير المشاهد&في مناطق عدّة في لبنان ليكون جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان المقبل على شاشة قناة "الجديد"، فيما&يشارك في&بطولته&سابين ووسام غسان صليبا إلى جانب&نخبة من النجوم.


&& بيروت: يستكمل فريق عمل المسلسل اللبناني "أحمد وكريستينا" تصوير المشاهد&في مناطق عدّة&من لبنان ليكون جاهزاً لعرضه خلال شهر رمضان المُقبِل على شاشة قناة "الجديد"، حيث يشارك في بطولته سابين ووسام غسان صليبا إلى جانب نخبة من وجوه الدراما&منهم جورج شلهوب، إلسي فرنيني، مي صايغ، يوسف حداد، نيكولا دانيال، دارين حمزة، جان قسيس، أنطوانيت عقيقي، نيكولا مزهر، سينتيا خليفة، حسان مراد، نيكولا دانيال، رانيا عيسى، طوني نصير، طوني مهنا، ليلى قمري، منى كريم، جويل منصوير، سيرينا الشامي، جمال حمدان وغيرهم.&وكتبت السيناريو والحوار كلوديا ملرشليان، وتقوم بإنتاجه&شركة "مروى غروب"، فيما يقوم بإخراجه سمير حبشي الذي أثنى على أداء "صليبا وسابين" بتصفيقه خلال تصوير مشاهدهما.

هذا وتشير التوقعات لنجاح المسلسل&الذي سيُعرَض على قناة "الجديد"&خلال رمضان بعد الجهود العالية التي يبذلها فريق العمل لتقديمه بأفضل صورة ممكنة. علماً أن&قصة المسلسل تدور حول فتاة تدعى "كريستينا"&وتجسد دورها& سابين، فتاة لبنانية تعيش في قرية مسيحية تحكمها العادات والتقاليد. أما أحمد فيجسد دوره وسام غسان صليبا&وهو شاب مسلم، ينحدر أيضا من قرية نائية وخطب إبنة عمه سوسن رغماً عنه لأن التقاليد تجبره على ذلك. ويلتقي أحمد بـ"كريستينا" في ضيعة الأخيرة، فتنشأ قصة حب عاصفة وقوية بينهما، وتولد المشاكل&لتتسارع الأحداث في ظل محاولة&الجميع لوقف هذا الحب المجنون والمُحرّم بنظر كل الأطراف.