صرّحت&الفنانة يسرا أن الفيديو المتداول لها وهي توجه الحديث لأحد المراسلين لم تقصد به الإساءة للإعلام ولكن كان هدفها ان ينتظر المراسل حتى تنتهي&من حديثها مع الضيوف الأفارقة، فيما أكدت أن مرافقتها للرئيس السيسي على نفقتها الخاصة وليس للرئاسة دخل بترتيب الزيارة.


القاهرة:&صرّحت الفنانة يسرا أن الفيديو المتداول لها وهي توجه الحديث لأحد المراسلين التابعين للمحطات الفضائية لم تقصد به الإساءة للمراسلين، ولكن الأمر كان مرتبطاً برغبتها في أن ينتظروا لحين انتهاء حديثهم مع وفد الضيوف الأفارقة قبل البدء في طرح أسئلتهم خاصة وأن الحديث لم يكن قد انتهى بعد.

وأضافت في تصريحٍ لـ"إيلاف" من برلين عبر الهاتف، أنها فوجئت بتداول الفيديو بشكلٍ جعل أصدقائها يعتبرون أنه&يحمل اساءة لها ويخبرونها بأمره، مشيرة ًلأن الأمر لم يتجاوز سوء التفاهم الذي حُلَّ سريعاً. وأكدت أنها تحترم المحطات الفضائية وتقوم بالتسجيل مع المراسلين باستمرار في أي مناسبة فنية تتواجد فيها. وأكدت أنها حرصت على الحضور والتسجيل رغم سفرها في صباح اليوم التالي مبكراً إلى ألمانيا لتكون ضمن الوفد الشعبي المسافر لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته التي بدأت أمس.

واستنكرت ما تردد عن قيامها برفقة الفنانين بالسفر على نفقة رئاسة الجمهورية، مؤكدة أن السفر تم على نفقتهم الخاصة وجاء بقرارٍ جماعي من الفنانين شعوراً منهم بالمسؤولية التي يتحملونها تجاه مصر. وأضافت أنه لا يوجد في الأمر&ما يدعو للسخرية كما حاول أعضاء جماعة الأخوان الترويج، مشددة على أن قناعتها بعمل الرئيس لصالح مصر وسعيه لتحقيق نهضة حقيقية هي السبب الرئيسي في قراراها بالسفر لاستقباله من أجل تصحيح صورة الأوضاع عن الداخل&المصري في ألمانيا.

فيما يلي رابط الفيديو الذي يعرض لحظة انفعال يسرا:&