عادت الفنانة المصرية أنغام للتعاقد مع شركة "روتانا" ليصدر ألبومها الجديد من خلاله، علماً بأن العمل سيطرح بالأسواق قبل نهاية العام الجاري.


& & القاهرة: نجح رئيس شركة "روتانا" سالم الهندي خلال زيارته للقاهرة في الحصول على توقيع الفنانة المصرية أنغام، لتعود إلى الشركة بعد سنوات من الأنفصال بين الطرفين بسبب الإختلاف على الأمور المادية حسبما صرحت به أنغام وروتانا في السابق.
توقيع أنغام جاء بعد مفاوضات مستمرة مع مسؤولي الشركة في القاهرة خلال الشهور الماضية والتوصل إلى اتفاق مادي يرضي الطرفين، بالإضافة إلى ضمان دعاية جيدة، وتصوير أغاني بطريقة الفيديو كليب بميزانية سخية، فضلاً عن الترتيب لإحياء مجموعة من الحفلات بالوطن العربي.
أنغام ستصدر ألبومها المتوقع طرحه بالأسواق قبل نهاية العام الجاري حيث لا تزال تقوم بإختيار وتسجيل أغانيه، علماً بأن الفنانة المصرية وضعت تصوراً كاملاً أمام الشركة الخليجية عن الخطوات التي أنجزتها في الالبوم حتى الآن.
وبحسب معلومات حصلت عليها إيلاف، فإن موافقة أنغام على العودة إلى روتانا جاءت بعد إذابة الخلافات بينهما بالإضافة إلى تقدير مسؤولي الشركة لها والحرص على تنفيذ جميع طلباتها ضمن المعقول، خاصة وأن أنغام وجدت في خوض تجربة الإنتاج لنفسها إرهاقاً لها على المستوى الشخصي.
&