GMT 7:15 2015 الجمعة 5 يونيو GMT 6:21 2015 الجمعة 5 يونيو  :آخر تحديث
نفت تعاقدها مع شركة لإدارة أعمالها

هنا شيحة تواصل تصوير دور "الشيطان"

شيماء صافي

 نفت الفنانة هنا شيحة أن تكون تعاقدت مع شركة لإدارة أعمالها، فيما تواصل تصوير دورها في مسلسلها الرمضاني الجديد "العهد (الكلام المباح )"


بيروت: نفت الفنانة هنا شيحة أن تكون تعاقدت مع شركة لإدارة أعمالها على الصعيدين الإعلامي والفني، وأكدت أنها تتولى إدارة أعمالها بنفسها ولا يوجد من يمثلها.علماً أنها تواصل تصوير دورها في مسلسلها الرمضاني الجديد "العهد (الكلام المباح )" الذي سيتم عرضه في شهر رمضان القادم. وتلعب فيه دوراً جديداً عليها وهو سجاج "الشيطان المتجسد في شكل امرأة".

يُذكر أن المسلسل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي في لقائهم الثاني مع هنا بعد السبع وصايا، ويشاركها في بطولته كل من آسر ياسين، غادة عادل، كنده علوش، صبا مبارك، شيرين رضا، سلوى خطاب، صبري فوّاز، أروى جوده وآيتن عامر وينتجه طارق الجنايني.

من جهةٍ أخرى، سيُعرَض لـ"شيحة" أيضاً في رمضان مسلسل "البيوت أسرار" حصرياً على شبكة OSN، وتكتبه ورشة عمل يُشرف عليها أحمد شوقي ومن أعضائها محمد عبد العزيز وأحمد وائل ونهال سماحة من خلال شركة Clock Work Temptation المصرية المتخصصة في "السيناريو"، ويخرجه كريم العدل ويشاركها بطولته كل من آيتن عامر وشيري عادل و نسرين أمين.
   


في ترفيه