ضيفة "إيلاف" اليوم هي النجمة اللبنانيّة سيرين عبدالنور التي تطلّ على الشاشة الرمضانيّة من خلال مسلسل "24 قيراط" بدور ميرا.& تتحدّث سيرين لكاميرا "إيلاف" عن صحّة خلافها مع النجمة اللبنانيّة ماغي بو غصن، وتعترف بمتابعتها للنجمة نادين نجيم في عملها الرمضانيّ "تشيللو"، وتكشف عن متابعتها لمسلسليْ "طريقي" لشيرين عبد الوهاب، و"غداً نلتقي" لكاريس بشّار، وماكسيم خليل، وعبد المنعم العمايري. تفاصيل اللقاء تشاهدونها في هذا الفيديو:



&سعيد حريري من بيروت: تعتبر النجمة سيرين عبد النور أنّ مشاركتها للنجم عابد فهد للمرّة الثانية بعد مسلسل "لعبة الموت" في شهر رمضان ما قبل الماضي تعدُّ تحدّياً بالنسبة لها، كونهما يلعبان في مسلسل "24 قيراط" الذي يُعرض في الموسم الرمضانيّ الحاليّ،& الدراما الخفيفة البعيدة عن القساوة في القصّة والأداء التي شهدها مسلسل "لعبة الموت" في معالجته لموضوع العنف ضدّ المرأة.

الخلاف مع ماغي بو غصن

وعن خلافها مع النجمة اللبنانيّة ماغي بو غصن بعدما صدر عن مقدّمة برنامج "رايتينغ" ميساء مغربي الذي يُعرض على شاشتيْ "أبو ظبي"، و "أم. تي. في"، بأنّ سيرين رفضت الظهور في الحلقة المخصّصة للمسلسل مع ماغي بو غصن، وعابد فهد، كونها، وعلى حدّ قول مغربي، ترى نفسها أهمّ من تجلس معهما في حلقة واحدة، ردّت سيرين: " عندما يصدر عن لساني بأنّي زعلانة من أحدهم، أو لديّ مشكلة مع أحدهم، عندها تعالوا وإسألوني عن مشكلتي كصحافيين، ولكن أنا ليست لديّ مشكلة مع أحد، أنا إنسانة أعمل، وأصوّر دوري، واليوم دُعيت إلى إفطار الشركة المنتجة، وها أنا موجودة، أمّا كلّ ما يختصّ بعملي وظهوري فأنا أتّخذ القرار الذي أراه مناسباً، وأنا قد ظهرت منذ فترة قليلة مع عادل كرم في برنامجه "هيدا حكي"، وكان من المفيد من وجهة نظري التروّي في ظهوري التلفزيوني الثاني، وهذا موضوع يختصّ بي أنا، ولكن للأسف، هناك حول الفنّان من يصفّق له، وهم من يزيدون الطين بلّة، فبدلاً من نقل الكلام الجميل الذي يقرّب من وجهات النظر، يحمّسونه زيادة، وهنا نرى إلى أيّ مدى يأخذ الفنّان هذا الموضوع&في الإعتبار".
لو كنت أظنّ بأنّ نجوميّتي أعلى من نجوميّة ماغي بو غصن....

وعمّا أُشيع في الصحافة بأنّ نجوميتها أعلى من نجوميّة ماغي بو غصن، قالت: "لو كنت أفكّر بهذه الطريقة، لما قمت بمسلسل "24 قيراط"، ولما كنت حضرت إفتتاح أفلام ماغي، وكنت أوّل الداعمين لها، ولما كنت موجودة اليوم في الإفطار، و "اللي نيّته سيئة تقلب عليه".

رسالة إلى سعيد الماروق

وعن الرسالة التي توجّهها سيرين للمخرج اللبنانيّ سعيد الماروق الذي كان من المُفترض أن يخرج مسلسل "24 قيراط"، لينتقل العمل بعد ذلك إلى المخرج السوري "الليث حجّو"، وبعدها يُذهل الوسط الفنيّ بخبر إصابة المخرج سعيد الماروق بسرطان الرئة، قالت سيرين: " سعيد موجود في صلواتي كلّ يوم، وأنا متعلّقة به روحانياً، وأنا من الأشخاص البعيدين، ولا أحبّ أن أُقحم نفسي، وأعرف متى أقترب، ومتى أبتعد، ومتى يكون الإنسان بحاجة أن يُعالج، ومتى عليّ أن أكون قريبة كي أهنّئه بأنّه شفي من مرضه، وأنا على تواصل دائم مع زوجته جيهان للإطمئنان على صحّته، وعندما أتأكّد من أنّه بات قادراً على إستقبال الناس، سأكون من أوّل& الزائرين له".

رأيها بمسلسل "تشيللو"

وعن رأيها بمسلسل "تشيللو" الذي يُعدّ من أقوى المسلسلات التي تنافس مسلسلها "24 قيراط" في لبنان، قالت: " هو عمل جميل جداً، وقد هنّأت نادين نجيم على "تويتر"، وقلت لها ألف مبروك، ونحن جميعاً نفتخر بها لأنّها تمشي على السكّة الصحيحة، وهي جميلة من الداخل والخارج، ولديها موهبة وعفويّة، وطبيعيّة، وهذا ما نحن بحاجة له في الدراما اللبنانيّة".

هل يمكننا إلغاء هذا السؤال؟!

وعن نيل لجائزة الموركس دور كأفضل ممثّلة لبنانيّة، بعدما حملت سيرين هذا اللقب على مدى أعوام عديدة كممثّلة لبنانيّة ناجحة تحقّق اصداءً جيّدة عربياً، وعمّا إذا كانت تخاف من نجاح نادين، ومن أن تأخذ من وهجها، قالت: "هل يمكننا إلغاء هذا السؤال"، وعندما سألناها لماذا، قالت: " لأنّه ليس جميلاً أن نطرح هكذا سؤال عن إثنتين تحبّان بعضهما، وهما زميلتان تؤمن كلّ واحدة منهما بموهبة الأخرى، وطالما هناك منافسة شريفة بيننا، لا يمكن لأحد أن يشعر بالخطر تجاه الآخر، وأفرح من قلبي لنجاح نادين، وأنا لست وحدي في الكرة الأرضيّة، ولستُ الوحيدة التي تملك الموهبة والجمهور، وإذا لم يسعد الإنسان لنجاح غيره، فكيف له أن يستمتع بنجاحه".

أتابع "طريقي" و"غداً نلتقي" وأسمع أصداء جيّدة عن "مريم"

وعن متابعتها للأعمال الرمضانيّة، قالت: " أتابع شيرين عبد الوهّاب في مسلسل "طريقي"، وسمعت أصداء جميلة جداً عن مسلسل "مريم" لهيفاء وهبي، وسأسعى للمتابعة عبر "يوتيوب"، كما أتابع مسلسل "غداً نلتقي" للمخرج رامي حنّا، ومن بطولة كاريس بشّار، وماكسيم خليل، وعبد المنعم عمايري".

وعندما سألناها كيف تصف أداء شيرين في مسلسل "طريقي" قالت: " لا أوجّه النقد لأيّ من زملائي، وأترك هذه المهمّة للنقّاد،& ولكنّي أدعو لها بالتوفيق، فقد قامت بخطوة جريئة، وعفويّة، وأتمنّى لها كلّ الخير".
وعن جديدها الغنائيّ، قالت: "لقد&طرحت أغنية وفيديو كليب "عادي" من أسبوعيْن فقط، وأنا بصدد التحضير لأغنية جديدة أتعاون فيها مع سليم عسّاف، وأنوي تسجيلها قريباً".

تصوير فوتوغرافي: علي كاظم
تصوير فيديو ومونتاج: كارن كيلايتا


&