GMT 11:26 2015 الأربعاء 5 أغسطس GMT 23:14 2015 الأربعاء 5 أغسطس  :آخر تحديث
إستعراض الدمى يعود بحلة جديدة في سبتمبر المقبل

"مس بيغي" و "كيرمت" يعلنان إنفصالهما رسمياً

شيماء صافي

أعلن كل من الضفدع "كيرمت" والدلوعة "مس بيغي" إنفصالهما في مؤتمر صحفي بعد علاقة عاطفية دامت 40 عاماً، لكن هذا لن يمنعهما من العمل سوية على برنامج جديد سينطلق في شهر سبتمبر المقبل.
 


صورة عن البيان الذي نشرته "مس بيغي" عبر حسابها على تويتر

   بيروت:  مات الحب بين أشهر دميتين في العالم، حيث أعلن كل من الضفدع "كيرمت" والدلوعة "مس بيغي" إنفصالهما بعد علاقة عاطفية دامت 40 عاماً، وذلك في المؤتمر الصحفي الصيفي لمحطة abc والذي أقيم في بيفرلي هيلز يوم أمس الثلاثاء، بالإضافة لأصدارهما بياناً مشتركاً عبر حسابيهما على تويتر جاء فيه: 

" بعد تفكير عميق ومتأني، توصلنا إلى القرار الصعب بإنهاء علاقتنا العاطفية، ولكننا سنواصل العمل سوية في التلفزيون وكل أنواع الميديا المتوافرة حالية أو التي سيتم إختراعها مستقبلاً، حول العالم. وسنبقى حياتنا الخاصة منفصلة عن العمل، وسنواعد أشخاصاً جدد، خنازير، ضفادع، وغيرهم. وهذا البيان هو التصريح الوحيد الذي سيصدر منا حول هذه المسألة الشخصية. إلا إذا توفر لنا عرض مغري عندها سندرس المسألة. شكراً لتفهمكم.
وعلق الضفدع كيرمت (60 عاماً) على هامش المؤتمر الصحفي قائلاً: "لاشك أن هناك صعوبة في العمل كمنتج منفذ للبرنامج التلفزيوني لحبيبتك السابقة، خصوصاً عندما تكون خنزيرة، لا أعرف إذا كان أياً منكم قد سبق له مواعدة خنازير".
"أحدنا بالتأكيد سيكون مهنياً"، قالت مس بيغي (41 عاماً)، وبالتأكيد يمكنكم التكهن من هو، لا مشكلة لدي بالعمل مع حبيبي السابق لا ضير، لقد شفيت كل الجراح، مواعدتي كانت بمثابة التحليق عالياً قرب الشمس، وكان من المحتم أن يسقط كيرمت إلى الأرض بينما أبقى أنا محلقة في السماء".

يذكر أن إستعراض الدمى سيعود في 22 سبتمبر المقبل على محطة abc بصيغة وثائقي تلفزيوني تدور أحداثه في برنامج كوميدي ليلي تقدمه "مس بيغي" ويقوم بتنفيذ إنتاجه الضفدع "كيرمت".


في ترفيه