تلعب الممثلة البوليودية بريانكا شوبرا دوراً مميزاً في بطولة المسلسل الأميركي "quantico، الذي تنطلق من خلاله إلى العالمية، فيما ستستمر بعملها في بلدها الهند لتطل قريباً بفيلمي&"bajirao mastani" و"gangaajal 2".


بيروت: "تستمر الممثلة البوليودية بريانكا شوبرا بتصوير مشاهد جديدة من مسلسل "quantico"&الذي انطلقت من خلاله إلى الشاشة الأميركية والمجتمع الغربي بأكمله والذي من المتوقع أنه سيُعرَض على شاشة abc في سبتمبر(أيلول) المقبل، علماً أن مشاركتها في هذا العمل قد جعلتها محط أنظار أهل الصحافة والإعلام، خاصّة أنّ الإدارة المنتجة تقوم بحملةٍ ترويجية واسعة له من خلال نشر صورها والملصقات الإعلانية في الشوارع وعلى حافلات النقل في نيويورك ولوس انجلوس، كما أن&رئيس قناة الـabc بول لي يساهم شخصياً بالترويج للمسلسل عبر تصريحاته حيث قال: "بريانكا شوبرا تلعب دوراً لامعاً وقريباً سيتحدث العالم كلّه عنها".

وفيما وصفتها الصحافة بأنها تتميذز بشخصيتها&القويّة" وحسّها المميّز بالأزياء والموضة وثقتها الكبيرة بنفسها، يسود عنها انطباعاً خاصاً بأنها رغم كل الإهتمام الذي تلقاه في الولايات المتحدة الأميركية لكونها أول ممثلة&هنديّة تلعب دور البطولة في مسلسل تلفزيوني أميركي، تبقى وفيةً لأصولها وفخورةً بجذورها، مع الإشارة إلى أنها لم تحاول أبداً فرض نفسها أمام الصحافة بل تصرفت على طبيعتها. فعندما&سُئِلَت عن التدريبات الجسديّة المتوجّب عليها القيام بها لتلعب دورها كعميلة في مكتب التحقيقات الفدرالي في المسلسل المنتظر، أجابت بأن الفضل يعود أولاً وأخيراً إلى عملها في أفلام الحركة والإثارة الهندية. وأضافت:&"الأمر الوحيد الذي طلبتُه من abc هو المشاركة في مسلسل محترم أضيفه إلى مسيرتي كممثلة، بدلاً من اختياري لأمثّل دوراً استناداً إلى لون بشرتي أو ملامحي".

هذا وستتابع "شوبرا" عملها في الهند&بالتزامن مع المسلسل الأميركي، وهي ستُطِل قريباً في "bajirao mastani" للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي وفي "gangaajal 2" للمخرج براكاش جها.

&