GMT 4:31 2015 الثلائاء 11 أغسطس GMT 6:38 2015 الثلائاء 11 أغسطس  :آخر تحديث
أحدثا مفاجآة بلقائهما

رانبير كابور وديبيكا بادوكون يحتفلان بإنجاز "Tamasha"

شيماء صافي

إحتفل نجما بوليوود الحبيبان السابقان رانبير كابور وديبيكا بادوكون بإنجازهما لفيلمهما المشترك "Tamasha"، علماً أن "كاترينا كيف" خطيبة "كابور" لم ترافقه بهذا اللقاء.


بطلا العمل مع المخرج إمتياز علي والمنتج ساجد ناديادوالا
رانبير كابور وخطيبته كاترينا كيف

   بيروت: إجتمع نجما بوليوود الحبيبان السابقان رانبير كابور وديبيكا بادوكون مجدداً بلقاءٍ خاص بعيداً عن موقع التصوير ليحتفلا بفيلمهما المشترك "Tamasha،" واستمتعا بوقتهما معاً برفقة المخرج إمتياز علي والمنتج ساجد ناديادوالا وزوجته وردة، علماً أنّ آخر عمل سينمائي جمعهما كان في العام 2013 وهو فيلم "Yeh Jawaani hai Deewani".

وحضرت "بادوكون" بإطلالةٍ طبيعية بدون "ماكياج"، إلا أن ملامحها بدت سعيدة بهذا اللقاء الذي لاقى اهتماماً خاصاً من كاميرات الصحافة، خاصةً بعد أن صدرت تقارير تفيد بأنّ "كابور" لم يكن ينوي الزواج بها، علماً أن "الأخير" حضر منفرداً بدون حبيبته كاترينا كيف مرتدياً سروال جينز وقميص أسود طُبع عليه عبارة "Tamasha"، إلا أنه رغم انكماش تعابير وجهه لم يتردّد بالتقاط الصور مع شريكته في دور البطولة كما أنه تبادل معها الأحاديث السريّة.

 والجدير بالذكر هو أن فيلم Tamasha قد ُصوِّرَ في كورسيكا ودلهي ومومباي، ومن المتوقّع إطلاقه في صالات السينما في 27 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل، علماً أن "كابور" يعقد آماله على نجاح هذا العمل بعد أن تألم لفشل فيلمه "Bombay Velvet".
 


في ترفيه