GMT 17:04 2015 الأربعاء 12 أغسطس GMT 12:09 2015 الخميس 13 أغسطس  :آخر تحديث
لُفّ نعشه بعلم بلاده وشُيّع بحضورٍ شعبي وفني

وداع مهيب لنور الشريف في القاهرة

أحمد طه

ودّع الآلاف ظهر اليوم الفنان القدير نور الشريف الذي وافته المنية أمس بعد صراعٍ طويل مع المرض، حيث نوافد محبوه بالإضافة إلى العشرات من الفنانين الذين حرصوا على مرافقته إلى مثواه الأخير.


   القاهرة: شيّع الآلاف من المصريين اليوم جثمان الفنان القدير نور الشريف الذي وافته المنية أمس بعد صراعٍ طويل مع المرض، في موكبٍ مهيب، حيث حضر محبوه صلاة الجنازة التي أقيمت عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد.

وشارك عدد كبير من الفنانين في جنازة الراحل منهم يحيي الفخراني، عادل إمام، أحمد السقا، حسن الرداد، عمرو يوسف، وفاء عامر وشقيقتها أيتن عامر، رانيا فريد شوقي، مدير المركز الكاثوليكي الأب بطرس دانيال، دلال عبد العزيز، ميرفت أمين، رجاء الجداوي، يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، إدوارد. كما شارك محمود عبد العزيز، عزت العلايلي، سمير صبري، محمد رمضان، أحمد صفوت، أحمد رزق، شريف عرفه، مجدي كامل وزوجته مها أحمد، سمية الخشاب، سهير رمزي، شهيرة، هاني مهنا، شريف رمزي، أشرف عبد الغفور، وسامح الصريطي.

هذا ومنعت قوات الأمن المصورين من دخول عزاء السيدات الذي تواجدت فيه الفنانة بوسي وبناتها مي وسارة الذين كانوا في حالة انهيار، خاصةً مي التي جلست إلى جوار والدها في غرفة نقل الجثمان إلى المقابر، فيما تحركت بوسي مبكراً بعد صلاة الجنازة من أجل الأطمئنان على الأوضاع في المقابر القريبة من المسجد حيث وُري جثمان الفنان الراحل الثرى.

يُذكر أنه من المقرر أن يقام عزاء الفنان الراحل مساء الجمعة في مسجد عمر مكرم بوسط القاهرة.
 


في ترفيه