GMT 7:40 2015 الجمعة 14 أغسطس GMT 11:48 2015 الأحد 23 أغسطس  :آخر تحديث

دينا تسخر من الأخوان في "سعيكم مشكور .Ya Bro"

أحمد طه

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "سعيكم مشكو .Ya Bro" الصور الأولى من الفيلم السينمائي الجديد الذي سيطرح بدور العرض قريباً بالإضافة إلى نبذة عن الفيلم الذي يعتبر أول عمل يسخر من جماعة الأخوان المسلمين.


   القاهرة: طرحت الشركة المنتجة لفيلم "سعيكم مشكو .Ya Bro" الذي تقوم ببطولته الفنانة الإستعراضية دينا مع عدد من الفنانين الشباب الصور الأولى من الفيلم الذي كتبه ويخرج عادل أديب ويعتبر أول فيلم سينمائي يسخر من جماعة الأخوان المسلمين والمتطرفين بعد عزلهم عن السلطة.

وتدور أحداث الفيلم في يومٍ واحد داخل سرداق عزاء حيث تظهر فتاة تقدم الخدمات الجنسية عبر الهاتف في شخصيةٍ ترتدي النقاب بعدما يقوم الأخوان بدفع أموال لها باليومية، ويظهر شخص آخر لرجلٍ يقوم بالزواج أكثر من مرة ويمول العمليات الإرهابية، بينما يقوم حرامي بتفخيخ نفسه من أجل تفجير العزاء. علماً بأن قصة الفيلم مأخوذة من فيلم "ميت في جنازة" مع إضافة الشخصيات المستحدثة الثلاثة التي ستكون الأبطال الحقيقية للفيلم.

والجدير بالذكر هو أن دينا قد عادت مؤخراً من الولايات المتحدة الأميركية بعد زيارة ابنها من أجل متابعة التحضيرات الأخيرة من الفيلم الذي تنطلق حملته الدعائية خلال أيام.
 


في ترفيه