GMT 8:18 2015 الإثنين 17 أغسطس GMT 12:04 2015 الإثنين 31 أغسطس  :آخر تحديث
بعد زواج سعيد طرابيك في عامه الـ75

"إيلاف" تعرض قصص حب فنية لا تعرف فارق العمر

أحمد طه

أحدث زواج الفنان سعيد طرابيك في عامه الـ75 جلبة على مواقع التواصل الإجتماعي، علماً بأنه لم يكن أول فنان يتزوج فتاة تصغره كثيراً في العمر. في هذا السياق، ترصد "إيلاف" قصص حب فنية لا تعرف الفارق العمري.


   القاهرة: أحدث زواج الفنان سعيد طرابيك  من الفنانة الشابة سارة طارق في عامه الـ75 جلبةً على مواقع التواصل الإجتماعي، على الرغم من أنه ليس أول فنان يرتبط بممثلة تصغره بالعمر بفارقٍ كبير. فقد تعرّض العريس الذي احتفل بزفافه مساء أمس الأول لحملات انتقاد واسعة وسخرية عبر مواقع التواصل خلال الساعات الماضية خاصة وأن الفارق بينه وبين زوجته يقترب من الخمسين عاماً.

في الحقيقة ليس سعيد طرابيك أول فنان يرتبط بزوجة تصغره في العمر. وهو بدوره علق على الموضوع بحديثه لـ"إيلاف" قائلا "كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر أنا بحب مراتي وهي بتحبني خليهم يقولوا اللي هما عاوزينه"، بينما قالت زوجته سارة لـ"إيلاف" أنها فوجئت باتصالات كثيفة منذ الصباح الباكر بسبب زواجهما دون أن تعرف السبب لهذا الأمر خاصة وأنها اختارت زوجها عن قصة حب استمرت لأكثر من عام.

وبالعودة لتاريخ الفن المصري، نكتشف أن هناك أكثر من واقعة مماثلة أشهرها زواج الفنانة نادية الجندي بالفنان القدير عماد حمدي حيث كان الفارق بينهما أكثر من 40 عاماً، وهو الزواج الذي لم يستمر طويلاً بسبب الفارق العمري وغيرته عليها في مهنة التمثيل، والأمر نفسه قد تكرر بين الفنفاتن حمامه والمخرج عزالدين ذو الفقار حيث كان في عمر والدها عند ارتباطهما.

أما الفنانة رانيا يوسف فرغم وجود فارق عمري بينها وبين طليقها المنتج محمد مختار يقارب الـ30 سنة، فقد استمر زواجهما لمدة 15 عاماً تقريباً وعاشا حياةً سعيدة قبل أن تدب الخلافات بينهما فينفصلان، فيما تزوجت الفنانة رانيا فريد شوقي من الفنان مصطفى فهمي، لكنهما انفصلا بعد عدة سنوات وكان الفارق العمري بينهما أكثر من 20 عاماً.

أما في سرد قصص الزواج الناجح فتبرز العلاقة بين الفنانة مروة حسين والإعلامي عماد الدين أديب رغم أن الفارق العمري بينهما يتخطى الـ سنة، وهو نفس الفارق العمري تقريباً بين المنتج عمرو ماكين وزوجته سناء يوسف، فيما كان لافتاً حرص أصحاب القصتين الأخيرتين على إقامة حفلات فخمة لزفافهما.

 


في ترفيه