GMT 9:38 2015 الإثنين 17 أغسطس GMT 19:08 2015 الثلائاء 18 أغسطس  :آخر تحديث

مي نور الشريف تشكر دعم المحبين بعزاء والدها

شيماء صافي

شكرت الفنانة مي نور الشريف كل من واسى العائلة وساندها في مصابها الأليم لفقدان والدها الفنان القدير، وذلك عبر رسالة شكر دونتها عبر حسابها الشخصي  على "فيسبوك" وجهت من خلالها التحايا لأصدقاء والدها والعائلة الذين بذلوا جهداً ووقفوا بجانبهم في المأتم والعزاء. 


بيروت: شكرت الفنانة مي نور الشريف كل من واسى العائلة وساندها في مصابها الأليم لفقدان والدها الفنان القدير، وذلك عبر رسالة شكر دونتها عبر حسابها الشخصي  على "فيسبوك"، كتبت فيها: "مش عارفة ابتدي بمين ومنين.. شكراً لكل الأطباء المحترمين اللي اتعاملنا معاهم في كل التخصصات داخل مصر وخارجها.. نعم العلم والمساعدة والإنسانية أولاً وأخيراً.."، كما خصّت بالشكر نقيب الفنانين "أشرف زكي"، فكتبت له: "شكراً أشرف زكي جزيل الشكر لك لاهتمامك بكل التفاصيل والترتيبات الخاصة بخروج الوالد والعزاء واحترام رغباتنا".
 
وتابعت بشكرٍ خاص لـ"كل طالب وطالبة من المعهد لمساعدتكم في تنظيم العزاء.."، كما ميّزت الفنانة إلهام شاهين بتحيتها لها: "الصديقة إلهام شاهين مفيش كلام يديك حقك في وقفتك جنبنا.. أنت من أقرب وأحب الناس إليه". وختمت بتحيةٍ خاصة لكل من صديق عمر الراحل الفنان عادل إمام، فخاطبته قائلة: "الأستاذ الصديق عادل إمام انبهرت بوجود حضرتك ورامي في هذا التوقيت، لعلمي بفرح محمد وتأجيلك له.. لك ولأسرتك كل الاحترام"، والفنان رشوان توفيق الذي قالت له "أستاذنا القدير رشوان توفيق خطوتك عزيزة جداً علينا.."، كما خاطبت الصديق سمير الفقيه قائلة: "تخليت عن كاميرتك لحضور العزاء.. تصرف غالي جداً يا صديق العمر".


في ترفيه