إيلاف من بيروت: طغى خبر احتجاز نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تحت تهديد السلاح في غرفتها بأحد فنادق باريس، مساء أمس، على أخبار جولتها في أسبوع الموضة ونشاطاتها المتعددة هناك، حيث احتجزها رجلان ملثمان بزي رجال الشرطة بقوة السلاح لسرقة مجوهراتها، علماً أن المتحدثة باسمها "Ina Treciokas" قد أكدت على سلامتها الجسدية مع الإشارة إلى أنها لا تزال تحت تأثير الصدمة. 

وكان الخبر قد انتشر بُعيد انسحاب زوجها كاني ويست من حفلته الموسيقية "the Meadows Music & Arts" في نيويورك، حيث قطع الحفل فجأة خلال أداء أغنيته "Heartless" وقال للجمهور: "عذراً إنها مسألة عائلية طارئة" وغادر المسرح. ثم نشر القيمون على الحفل تغريدة عبر "تويتر" جاء فيها: "نظرًا لحالة الطوارئ، اضطر كاني ويست لانهاء أدائه في وقت مبكر. عودوا إلى منازلكم بأمان." علماً أن بعض الحاضرين من الحفل قد غرّدوا بلقطات من الحفل ووثقوا لحظة مغادرته للمسرح.

وكانت المعلومات الأولية عن الحادث تشير حسب ما أكد مسؤول في شرطة باريس، أن "السرقة هي سبب الإعتداء على كارداشيان، ومن الجيد أنها لم تتأذَّ جسدياً رغم الصدمة التي تلقتها". علماً أن المقربين منها يقولون إن التحقيق جارٍ، لكن المجوهرات التي سُرِقَت تُقدَّر قيمتها بالملايين، وأن هناك ما لا يقل عن خمسة أشخاص متورطين في عملية السطو. إلا أن المعلومات الجديدة حسب موقع France Bleu الاخباري الفرنسي تشير إلى أن قيمة المسروقات تزيد عن 10 ملايين يورو".

وكان بعض المغردين الفرنسيين قد تناولوا الموضوع من موقع الحدث، ومنهم المدعو Oliver Boy، الذي غرّد بالفرنسية مؤكداً أن النجمة تعرضت لهجوم في الفندق بباريس، وأن قيمة المجوهرات المسروقة تزيد عن 10 ملايين يورو.

وذكر أيضاً أن اللصوص قد وضعوا المسدس برأسها وسرقوا المجوهرات، ثم ربطوها بحزام في الحمام.

يُذكر أن أن كريس وكيندال جينر وكورتني كارداشيان كانوا أيضًا في المدينة لحضور أسبوع الموضة. وهم جميعاً بخير، علماً أنه قبل ساعات من وقوع الحادث المخيف، كانت "كارداشيان" توثق نشاطاتها في هذا اليوم الطويل على سناب شات ومواقع التواصل بين زيارة صالة عرض Yeezy، ومشاهدة عرض أزياء بالينكياغا وتناولها العشاء مع الأصدقاء.

 

Balenciaga. No make up today. pic.twitter.com/l2WknhHoiy

— Frank Pallotta (@frankpallotta) October 3, 2016

يبقى أن موقع Enews قال إن أهم الأخبار التي وصلته حتى الآن أن صحة كارداشيان بخير، حيث قالت لهم أختها كريس أنها "ستكون على ما يرام".

في ما يلي رابط يوثق جولة كارداشيان في باريس من Enews: