GMT 8:00 2016 الجمعة 7 أكتوبر GMT 8:31 2016 الجمعة 7 أكتوبر  :آخر تحديث
تحدث عن كواليس العمل بمسرح مصر

حمدي المرغني يكشف دعوة شيرين عبد الوهاب

أحمد طه

إيلاف من القاهرة: أكد الفنان الشاب حمدي المرغني أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تغضب من تقليده لها خلال أولى عروض الموسم الجديد من فرقة مسرح مصر مؤكداً على أنها اتصلت به بعد عرض المسرحية ودعته مع باقي الفرقة من أجل تناول الغذاء في منزلها على مائدة ستحضرها بيدها. 

وأضاف لـ"إيلاف" أنه من محبي "عبد الوهاب" لكنها المرة الأولى التي يتم فيها التواصل بينهما بشكلٍ مباشر، مشيراً إلى أن عرض تقليد بعض الفنانين نال إعجاب قطاع عريض من الجمهور وهو ما ظهر عبر وسائل التواصل الإجتماعي بشكلٍ كبير خلال الفترة الأخيرة.

 

مسرح مصر
وأشار إلى أن ما تردد عن استعداد أعضاء فرقة مسرح مصر للعمل بفيلم سينمائي واحد غير صحيح على الإطلاق، مؤكداً على أنه من الصعب أن يجتمع العدد الكبير من الفنانين الموجودين بالفرقة بعملٍ سينمائي واحد نظراً لقصر مدة الفيلم التي لا تتجاوز ساعتين، ما يعني أن كل منهم قد يظهر بدقائق ومشاهد محدودة. وأكد على أنهم يتناقشون في الأدوار التي تُقدَّم بالفرقة حيث تُسنَد الأدوار لكل شخصٍ وفقاً لقدرته على الإبتكار والإبداع، مشيراً إلى أن العبارات الكوميدية التي تخرج خلال العرض يكون بعضها وليد اللحظة رغم التحضير المسبقة. لافتاً إلى أن أعضاء الفرقة لا يفكرون كثيراً بمساحة الأدوار التي سيظهرون بها لأن همهم هو النجاح بإضحاك الناس وتقديم الشخصية بشكلٍ مؤثر الأمر الذي يساهم بنجاح الفرقة. 

غانم
 وتحدث الفنان الشاب عن استعداده للتعاون مع الفنانة دنيا سمير غانم خلال رمضان المقبل مؤكداً على أنه سيحصل على مساحة دور كبير في ثالث تعاون بينهما، معتبراً أن "غانم" واحدة من أكثر الممثلات القادرات على توفير مساحة من الكوميديا والتعاون معها يُضيف للممثل الذي يقف أمامها. وقال أنه بدأ التحضير للعمل خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى وجود مشروع سينمائي آخر يعمل عليه، لكن لم يتحدد موعد تصويره بعد، معرباً عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي حققها بتجربته الأخيرة في السينما "كلب بلدي" الذي شارك في بطولته مع أكرم حسني وأحمد فهمي.
 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه