GMT 6:00 2016 الأحد 9 أكتوبر GMT 20:01 2016 الأحد 9 أكتوبر  :آخر تحديث
بعد عامين من ارتباطه بأمل علم الدين

طليقة جورج كلوني: زواجنا كان غلطة

هلا أبو سعيد من بيروت

إيلاف من بيروت: في وقتٍ نسمع فيه أخبار الطلاق الحاد بين المشاهير، هناك نماذج إيجابية من المطلقات اللواتي لا يعشن الحقد والندم، لا بل يحتفظن بصورةٍ إيجابية عن الرجال الذين تطلقن منهم. أحد الأمثلة على الحالات الإيجابية بعد الطلاق هي الممثلة تاليا بلسم التي تزوجت من النجم العالمي جورج كلوني بين عامي 1989 و1993، حين لعب دور الدكتور دوغ روس في (Dr Doug Ross on ER). في الوقت الذي كان يشارك فيه بسلسلة الدراما The Hospital.
 

جورج كلوني مع زوجته السابقة تاليا بلسم

واللافت أن "بلسم" تلعب اليوم دورها بين نجوم السلسلة الكوميدية Divorce التي تناقش قصص الطلاق بأسلوبٍ كوميدي ساخر. وهي تبدو متفائلة تجاه زواج "كلوني" الحالي من المحامية المشهورة دولياً كمدافعة عن حقوق الإنسان، أمل علم الدين. حيث قالت لمجلة People الأميركية: "جورج كان ولا يزال يملك سحره الخاص. لقد عملت معه وكنت سعيدة. وربما لم يكن ينبغي أن نتزوج في ذاك الوقت". 
 

ومع زوجته الحالية أمل علم الدين

تفاصيل عرض الزواج
والجدير بالذكر أن "كلوني"- الذي أصبح أحد أهم المشاهير المتزوجين في هوليوود حالياً- فاجأ الجميع بقراره الإرتباط لكونه عُرِفَ بلقب العازب الأشهر لفترةٍ طويلة، وكان قد صرّح مراراً أنه لا يريد الزواج وليس متحمساً لهذا الموضوع. إلا أنه وبعد أن تردد كثيراً، إتخذ القرار في نهاية المطاف. حيث بدّل رأيه عندما التقى بزوجته الحالية، وعمل جاهداً لإقناعها بالزواج بعد ستة أشهر من المواعدة بينهما. ولقد صرّح "كلوني" بحديثه لـ"ألين دي جينيريس" عن تفاصيل عرضه للزواج على "أمل"، قائلاً: "لقد ركعت على ركبتي، وقلت لها لا أتصور قضاء بقية حياتي من دونك".أضاف: "لكنها حدقت بي مستغربة وصمتت وكأنها تقول يا إلهي ماذا يحصل؟ ولست أدري كم من الوقت مرّ وأنا جاثٍ على ركبتي. فربما تكون قد مرت حوالي 25 دقيقة. فقلت لها حرفيًا: "آمل إن كان جوابك نعم قوليها، فأنا بحاجة إلى إجابة سريعة لكوني في عامي الـ 52، وقد أكسر وركي وأنا أنتظر جوابك راكعاً.."! فردت قائلة: "أوه، نعم".. ولقد نجح الأمر، وها هي العلاقة بيننا تستمر بشكلٍ جيد.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه