إيلاف من القاهرة: أبدى محامي الفنان أحمد عز استعداد موكله للخضوع لتحليل الحمض النووي (DNA) الذي رفضه طوال السنوات الماضية. وذلك خلال جلسة أمس من الالتماس الذي قدّمه لرفض حكم إثبات النسب وتأييده من محكمة ثاني درجة. فيما يُعتبر هذا الموقف بداية لتراجع "عز" عن موقفه الرافض لإجراء هذا التحليل الذي يثبت أو ينفي أبوته لتوأم الفنانة زينة اللذين أنجبتهما في الولايات المتحدة الأميركية وتقول أنهما إبنيه من زواجٍ عرفي تم في مصر بشهادة الشهود. 

إلا أن اللافت هو رهن المحامي عمر عبد الرحمن لهذا الموقف بحصول موكله على الملف الطبي للطفلين وتقارير التتبع لهواتف الشهود في قضية عز وزينة، مشيراً إلى أنه يطالب بالحصول على الملف الطبي للصغيرين من مستشفى سيدار بلوس انجلوس عبر وزارة الخارجية لمعرفة تفاصيل الحالة الصحية لزينة وكيفية إتمام عملية الولادة. إلا أن القاضي قاطعه حين قال أن الشهود الذين قالوا أن هناك زواج حدث بين موكله وزينة لم يقولوا أنهم شاهدوا حملها وهو ما دفع القاضي لمقاطعته.

محامي زينة
من جهته محامي الفنانة زينة، قدّم إلى المحكمة صورة من الحكم الصادر ضد عز بتهمة سب موكلته وقذفها عبر تصريحاته الإعلامية، كما اتهمه في مرافعته بمحاولة تعطيل الفصل في الالتماس والمماطلة وتعطيل خط سير القضية.