إيلاف من بيروت: تحتفل أسرة أنغامي بتخطّي عدد الذين حمّلوا هذا التطبيق على هواتفهم الذكيّة عتبة الـ30 مليون شخصاً، بحيث أصبح عدد إجمالي المستخدمين على الهواتف والكومبيوتر الـ33 مليون شخصاً.

ويعتبر الشريكان المؤسِّسان لأنغامي إدي مارون وإيلي حبيب أن وصول المشتركين إلى هذا العدد يدل على ثقة المستخدمين في التطبيق الذي يضم أكبر مكتبة من الموسيقى العربية والعالمية، مع ملايين الأغاني المُرخّصة رسمياً، والتي تُقدَّم بجودة عالية. وتدلّ أيضاً على ثقة عدد كبير من النجوم الذين يخصّونه بإصداراتهم الموسيقية كما الفيديوهات أولاً وحصرياً، وقبل أي وسيلة إعلامية أو إلكترونية أخرى. بحيث أنها يلاحقا حلمهما بجعل أنغامي الخدمة الموسيقية الفريدة من نوعها والرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأكدا على أن هذه الملايين تدلّ على ثقة المستخدمين في أنغامي التي تضمّ أكبر مكتبة من الموسيقى العربية والعالمية، مع ملايين الأغاني المُرخّصة رسمياً، والتي تُقدَّم بجودةٍ عالية، وتدلّ أيضاً على ثقة عدد كبير من النجوم الذين يخصّون أنغامي بإصداراتهم الموسيقية كما الفيديوهات أولاً وحصرياً، وقبل أي وسيلة إعلامية أو إلكترونية أخرى.

وأثبتت هذه النتائج أنه في الوقت الذي تركز فيه أنغامي على مستخدميها القاطنين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هناك 5 ملايين مستخدم موزّعين في مختلف أقطار العالم يتفاعلون مع الأغاني العربية كما الأجنبية، ويستمتعون بالمزايا المتعددة التي يقدّمها هذا التطبيق.