إيلاف من بيروت: إحتفلت شركة "فالكون فيلمز" بإطلاق ورشة عمل فيلم "بغمضة عين". وأعلنت بشخص المنتج رائد سنان انطلاقة تصوير العمل الذي سيلعب بطولته الفنان زياد برجي بمشاركة دجى حجازي في أولى تجاربها التمثيلية إلى جانب نخبة من الفنانين ومنهم هشام حداد، دانا، وسام سعد (أبو طلال)، هبة داغر، سعد القادري، عباس جعفر، الياس الزايك، سلطان ديب ومي سحاب بإدارة المخرج السوري سيف شيخ نجيب.

برجي
وعبّر الفنان زياد برجي من ناحيته عن سعادته للمشاركة في هذا العمل الذي كان قد إتّفق عليه مع الشركة المنتجة منذ فترة، مشيراً لارتياحه بالوقوف أمام كاميرا المخرج سيف شيخ نجيب. وألمح إلى أن دوره فيه سيكون بمثابة مفاجأة لمحبّيه. 
حجازي
وأكدت دجى حجازي على حماسها للفيلم ولهذه التجربة التي تخوض غمارها للمرّة الأولى والتي ستحملها إلى الشاشة الكبيرة، فيما تمنت أن تكون على قدر التوقعات.
حداد
بدوره، كشف هشام حداد أن مشاركته في هذا العمل سيكون لها طابعها الخاص، مشيراً أن الدّور الذي سيقدّمه سيفاجئ المشاهدين.
دانا
وعبّرت دانا عن سعادتها الكبرى بالمشاركة في هذا العمل وحماسها للوقوف أمام الكاميرا إلى جانب زياد برجي والفنانين المشاركين فيه. وأشارت إلى أن الدّور الذي ستقدّمه يشبه إلى حدٍّ بعيد شخصيتها الفنية حيث أنها ستجسد شخصية فنانة إستعراضية.

هذا واختتم المؤتمر بقطع قالب الحلوى إحتفالاً بالمناسبة، ثم رافقت الكاميرات نجوم وصنّاع العمل إلى موقع التصوير لرصد أولى مشاهد العمل.