إيلاف من القاهرة: أشعلت الفنانة أنغام حماس الجمهور أمس بمهرجان الموسيقى العربية الذي أُذيع على شاشة التليفزيون المصري، وقدمت فيه مجموعةً كبيرة من أغانيها، فيما أعلنت للجمهور الذي لم يتمكن من حجز تذاكر لحفلة أمس عن موافقتها على إحياء حفل آخر على خشبة دار الأوبرا بتاريخ 2 يناير المقبل. 

وكان لافتا بالأمس استمرار مشكلة الصوت في الحفل حيث اضطرت لإيقاف الحفل لنحو 7 دقائق من أجل استبدال "الميكروفون" بينما حرص على الحضور عدد من الفنانين والشخصيات العامة منهم أحمد حلمي وزوجته مني زكي، هالة سرحان، إلهام شاهين وغيرهم.

والجدير ذكره أن أنغام طالبت وزير البيئة خلال الحفل بحل مشكلة حرق قش الارز التي تسبب لها بمشكلة في الجيوبٍ الأنفية وسألت الجمهور الإحتجاج لتحقيق هذا المطلب.

وكان لافتاً أيضاً أنها أعادت تقديم أغنيتها "أكتبلك تعهد" بناء على طلب الجمهور الذي صفق لها أيضاً وتفاعل معها بقوة عند تقديم أغنية "النهاية واحدة" للفنان وائل جسار الذي وجهت الشكر له التحية باعتباره مطرب الأغنية الأصلي. كما قدمت أغنية "لا تدخلي" للشاعر الراحل نزار قباني مؤكدة على أن الفنانة الكبيرة فايزة أحمد تبكيها بأغانيها وتؤثر في أحساسيها، علماً أنها قدمت 24 أغنية على مدى 3 ساعات منها "أهي جات"، "واحدة كاملة"، "وسيدي وصالك" التي اختتمت فيها الحفل.

هذا ووجهت أنغام الشكر للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات الذي وصفته بصديق العمر والأخ، مشيرةً إلى أنهم يتحملون معها فترة تمرينات طويلة لمدة 7 ساعات من أجل التجهيز لهذا الحفل.