إيلاف من القاهرة: يبدو أن الجدل والأزمات ستظل تلاحق الفنان أحمد الفيشاوي، حيث أصدرت غرفة صناعة السينما أمس قراراً بوقف النجم الشاب عن التمثيل لمدة عام نظراً لإخلاله بشروط التعاقدات التي يوقعها، وذلك على خلفية الشكوى المقدمة ضده من المنتجة ناهد فريد شوقي بسبب عدم إلتزامه بالتصوير وإنسحابه من فيلم "اللعبة شمال".
وجاء القرار محذراً المنتجين أعضاء الغرفة من التعاقد معه منعاً للمساءلة التأديبية. علماً بأن الفيشاوي تسبب قبل ذلك في مشاكل مماثلة مع منتجين اخرين منهم محمد حفظي، وجابي خوري، بسبب موافقته على الأعمال والإنسحاب منها لاحقاً قبل بداية التصوير بوقت قليل.
ورغم إجراء تحقيق مع الفيشاوي في نقابة الممثلين، إلا أن النتائج لم تكن مرضية للمنتجة ناهد فريد شوقي التي لجأت لغرفة صناعة السينما، بينما تضامنت نقابة الممثلين مع أحمد الفيشاوي واصفة ما حدث له بأنه تشهير وإرهاب يتعرض له، ومعلنة مساندتها له في لجوئه للقضاء حيث أعلن الفيشاوي انه سيقيم دعوى قضائية ضد القرار لبطلانه.
تجدر الإشارة إلى أن الغرفة اصدرت قراراً في وقت سابق بإيقاف المنتج محمد السبكي عاماً على خلفية قيامه بسب رئيسها المنتج الراحل محمد حسن رمزي.