إيلاف من بيروت: إنتهى الفنان خالد حجار من تصوير أغنية " تُقبر قلبي" على طريقة الفيديو كليب وأطلقها عبر قناة YouTube. وصرّح أنه تعاون فيها مع مجموعة من الكوادر الناشطة في ميدان الغناء والتلحين والتوزيع منهم الشاعر منير أبو عساف والملحن نهاد نجار، واتفق على التوزيع مع مارك عبد النور في بيروت. أما الإخراج فكان مع المخرجة اللبنانية جي ابراهيم.

وأشار إلى أن التصوير تم في أبو ظبي وفي جوانب منه في البحر على متن يخت. لافتاً إلى أن الملحن نهاد نجار هو من لفت انتباهه إلى هذه الأغنية من ضمن مجموعة أغنيات سمعها له، مشدداً على أهمية الدعم الذي تلقاه من الشاعر أسعد زعرب الذي وصفه بالكبير وبالعرّاب للكليب الجديد.

وإذ أوضح عدم وجود شركة داعمة له ولإنتاجاته، كشف عن مفاجأة سعيدة تتمثل بشركة إيطالية اختارته مؤخرا ليكون الوجه الإعلامي لمنتجاتها، واعداً بكشف تفاصيل عن ذلك في وقتٍ لاحق.

وبكونه من خريجي برنامج The Voice، اعترف أنه بعد انتهاء مشاركته في البرنامج استفاد من الظهور في مهرجان "موازين" يوم شارك فيه إلى جانب جينفر لوبيز. لكن على صعيد التعاون والدعم في البرنامج، أكد أنه لم يتلقَ أي دعم من الفنان صابر الرباعي منذ مغادرته للبرنامج مشيراً إلى أنه يتلقى منه التحية من وقتٍ لآخر.

تعبان ومش بالإيد
وعن جديده للمرحلة المقبلة، أكد على انتهائه من تصوير أغنية "تعبان ومش بالإيد". وهي شارة لإحدى ثلاثيات مسلسل مدرسة الحب. كتب كلماتها راشد الشيخ ولحّنها محمد حمزة ووزّعها ناصر الأسعد. مع الإشارة إلى أنه انتهى في وقتٍ سابق من تسجيل "لا تعتبي ع حروف"، ويتحضر لمجموعة من المشاريع التي ينوي الكشف عنها في وقتٍ لاحق.

فيما يلي رابط الأغنية: