إيلاف من القاهرة: شارك الآلاف بوداع الفنان القدير محمود عبد العزيز الذي نُقِلَ إلى مثواه الأخير بعد صلاة الظهر. حيث خرجت الجنازة من مسجد الشرطة بضاحية الشيخ زايد وهو نفس المسجد الذي تواجد فيه الفنان الراحل قبل نحو 14 شهراً مودعاً صديقه الفنان القدير نور الشريف إلى مثواه الأخير.

وشارك في العزاء العشرات من الفنانين والنجوم بالإضافة إلى وزير الثقافة وعدد من قيادات الوزارة ونقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، بينما ظهر نجلاه محمد ومحمود متماسكين أمام عدسات المصورين التي لاحقتهم خارج المسجد بينما مُنَع التصوير بداخله، فيما توافد النجوم مبكراً لمساندة الأسرة في مصابها الأليم.

وساندت عدة فنانات زوجة الراحل الإعلامية بوسي شلبي التي ارتدت نظارة سوداء لإخفاء معالم الحزن عن وجهها بينما انهارت الفنانة يسرا بالبكاء وقامت إلهام شاهين بمساندة بوسي ويسرا، فيما تواجدت معها الإعلامية القديرة هالة سرحان.

وحضر أيضاً كل من دنيا سمير غانم زوجها الإعلامي رامي رضوان، تامر حسني، ماجدة زكي، يوسف شعبان، عزت العلايلي، أحمد عبد العزيز، محمد عبد الحافظ، سهير رمزي، فيفي عبده، الإعلامية ريهام سعيد، ميرفت أمين، ياسر جلال، أحمد بدير، حسن حسني، محمود حميدة، خالد النبوي، فاروق الفيشاوي، جمال العدل وأحمد السبكي. كما شارك المخرج القدير محمد عبد العزيز ونجله كريم عبد العزيز، محمد هنيدي، حسين فهمي، أحمد السقا، تامر حسني، محمد حماقي، وحيد حامد، لبلبة، رجاء حسين، ميرهان حسين، دينا فؤاد، أشرف عبد الغفور، رامي إمام، محمد العدل، هند صبري، إدوارد، محمد رياض، هاله صدقي، رانيا محمود ياسين.

هذا ونُتقِلَ جثمان الفنان القدير إلى مسقط رأسه في الإسكندرية حيث سيوارى الثرى بمقابر العائلة.
تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه