إيلاف من القاهرة: أقيم مساء أمس عزاء الفنان القدير محمود عبد العزيز الذي وافته المنية بعد صراعٍ طويل مع المرض. وشهد مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد توافد عدد كبير من الفنانين والسياسيين لتقديم الواجب لأسرة الراحل. علماً أنهم منعوا دخول الكاميرات إلى دار المناسبات، وسمحوا للمصورين بالتواجد في الخارج حرصاً على عمل المصورين وخصوصية العائلة بمصابها الأليم في آنٍ معاً. 

وتلقى العزاء في جانب الرجال نجلي الراحل محمد وكريم عبد العزيز ووقف إلى جوارهما الفنان هيثم شاكر، بينما تلقت أرملته بوسي شلبي العزاء في الجانب المخصص للسيدات وحرصت بعض الفنانات مثل يسرا وبوسي على تقديم العزاء لنجلي الراحل نظرا للعلاقة الطيبة التي تجمعها بهما.

وكان لافتاً تواجد عدد كبير من رجال السياسة المصرية. فإلى جانب حضور وفد من رئاسة الجمهورية وآخر من المخابرات العامة، تواجد رئيس الأركان الأسبق الفريق سامي عنان، وزير الثقافة الأسبق فاروق حسني، بالإضافة إلى علاء مبارك النجل الأكبر للرئيس الأسبق حسني مبارك، والذي يرتبط بعلاقة وثيقة مع أبناء الراحل، ورجل الأعمال منصور الجمال.
ومن الفنانين حرص على الحضور كلاً من دلال عبد العزيز، ميرفت أمين، إلهام شاهين، يسرا، عادل إمام، عمرو دياب، محمد منير، أحمد السقا، بوسي وشقيقتها الفنانة المعتزلة نور، مي نور الشريف، أحمد السقا، محمد صبحي، إيهاب فهمي، صابرين، محمد رمضان، سمير غانم، محمود ياسين، محمد حماقي، أحمد عدوية، حمادة هلال، نبيل الحلفاوي، طارق عبد العزيز، نقيب الممثلين اشرف زكي، ونقيب الموسيقيين هاني شاكر.

كما حضر أيضاً كلا من أحمد حلمي وزوجته منى زكي، المخرج محمد ياسين، محمد فؤاد، محمود حميدة، أحمد رزق، ياسر ورامز جلال، عمرو يوسف، عزت العلايلي، عمرو يوسف، خالد زكي، كريم أبو زيد، ومن الإعلاميين حضر عمرو أديب، سهير شلبي وهالة صدقي.

وشارك بتقديم العزاء أيضا كلاً من ناهد السباعي، سهير البابلي، أنغام، كارول سماحة، مي عز الدين، نجوى فؤاد، درة، رانيا فريد شوقي، سلوى خطاب، رجاء حسين، عفاف شعيب، دينا فؤاد، حنان ترك، ريهام عبد الغفور، مريم حسن، ريهام حجاج، إيمان العاصي، ياسمين عبد العزيز والعديد من الفنانين والفاعليات وحشد من محبي الراحل.