"إيلاف" من بيروت: تحصد الفنانة نوال الزغبي نجاح فيديو كليب أغنيتها "عم بحكي مع حالي" من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز. فبعد أن إحتلت المرتبة الأولى ضمن قوائم إذاعة وتلفزيون "Aghani Aghani" ،"One Music TV"،"The Official Lebanese Top 20" والعديد من قوائم الإستفتاء الأخرى، تتصدّر الأغنية اليوم المرتبة الأولى ضمن الأغنيات الّتي تُبثّ عبر أثير إذاعة “Fame FM” اللبنانيّة، كما ودخل العمل منذ حوالي أسبوعين قائمة التوب 7 بإذاعة "نجوم" في مصر وإحتلّ المرتبة الأولى.

وكانت "الزغبي" قد طرحت عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على YouTube منذ أسابيع قليلة الفيديو كليب الخاص بالأغنية الذي صورته في اليونان تحت إدارة المخرج "جو بو عيد". وقد استطاع بتميّزه وقصته الطريفة أن يحصد نسبة مشاهدة فاقت الـ 2 مليون ونصف وعدد كبير من التعليقات التي أشادت بالكليب الذي تمكنت بطلته من تمثيل دورها بكل إتقان وعفوية.

والجدير ذكره أن أغنيّة “عم بحكي مع حالي” من كلمات أحمد ماضي، ألحان جان صليبا، توزيع Behim Avmedoski aka Bekito وتسجيل استوديو طوني سابا، علماً أن العمل يستمر بتحقيق نسبة استماع ومشاركة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي رغم مرور وقت على طرح الأغنية، إلا انها مازالت تسير بتقدمٍ واضح أيضاً عبر سباقات الأغاني في العالم العربي.

من جهةٍ أخرى،، تحتفل "الزغبي" بليلة رأس السنة بفندق “لو رويال” في الأردن.