"إيلاف" من بيروت: يواصل تلفزيون دبي بث المزيد من حلقات البرنامج الجديد "أنت أونلاين"، وذلك بالتزامن مع انطلاقة الدورة البرامجية الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخراً. 

ويحظى هذا البرنامج بالمزيد من الإهتمام والمتابعة خاصةً من فئة الشباب، لاعتماده على طريقة غير معهودة في الحوار، فضلاً عن تفردّ المضمون، بما يضمن مواكبته لتطور تقنيات التواصل الاجتماعي. علماً أنه بالرغم من الديكور البسيط، يتميّز المخرج باسم كريستو باستخدام المؤثرات التقنية الحديثة.

ويحاور "أنت أونلاين" المشاهير في الوطن العربي، لتقييم وقياس الرأي العام في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، لاستعراض وجهات النظر إزاء أنشطتهم عبر هذه المنصات، مع بث الأسئلة والتعليقات والصور والفيديوهات المتعلقة بالضيف، وعرض نتائجها على الشاشة ليتمكن من التعليق والإجابة وأحياناً تبرير مدى صحتها أو نفيها. وفي ختام كل حلقة، يحصل الضيف على درجة تحدد نسبة تأثيره في الرأي العام لمتابعي المنصات الاجتماعية المختلفة. 

جولة على الحلقات السابقة
إستضاف الإعلامي وسام بريدي مقدّم البرنامج في حلقاته الخمسة الأولى الفنانتين اللبنانيتين إليسا وكارول سماحة، الممثل المصري حسن الرداد، والفنانة الكويتية بثينة الرئيسي، ثم الفنانة الخليجية بلقيس فتحي.

"الزغبي"
وتُطِلُ في الحلقة السادسة التي تبث مساء اليوم الثلاثاء (29 نوفمبر) الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، في حوارٍ يبدأ حول عدم اهتمامها بدخول العالم الافتراضي سابقاً، في الوقت الذي لوحظ فيه اقتحامها لمنصات التواصل الاجتماعي خلال العامين الماضيين، حيث عادت وتمكنت خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً لم تتجاوز العام ونصف العام، من استقطاب مئات الآلاف من المتابعين. يبقى أن المزيد من الحوار مع "الزغبي" سيُعرَض في حلقة الليلة من "إنت أونلاين"، علماً أن البرنامج يُعرَض مساء كل ثلاثاء، الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، فيما يُعاد عرضه يوم الأربعاء في الخامسة صباحاً، ومنتصف النهار، والسبت الساعة: 02:00 والساعة: 07:00 صباحاً، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) / (EntaOnline)، وعبر خدمة آوان من خلال: http://awaan.ae/show/207131/%D8%A3%D9%86%D8%AAONLINE