"إيلاف" من بيروت: إحتفلت الإعلامية والكاتبة الأردنية دانا أبو خضر بإطلاق وتوقيع مؤلفها الأول كتاب "على لائحة الانتظار"، وذلك في مكتبة فيرجن ميجا ستورز بالعاصمة الاردنية عمان وسط حضور عدد كبير من محبيها، بالاضافة إلى حضور شخصيات أردنية بارزة منها رجل الأعمال ورئيس مجلس ادارة مجموعة الصايغ السيد ميشال الصايغ، ووزير الثقافة الأردني الاسبق السيد جريس سماوي ومجموعة كبيرة من أهل الإعلام والثقافة والفن.

صويص
وتخلل الحفل كلمة للسيد سنان صويص مدير دار النشر "جبل عمان ناشرون" قال فيها: "رأينا في مشروع هذا الكتاب بادرةَ أمل تنطلق وسط تحدِّيات منطقتنا التي تقف على صفيحٍ ساخن. وأردنا أن نقول إنَّ الرجاء حاضر دومًا مهما طال مكوثنا على لائحة الانتظار‘". 

تفاصيل
كما أجرت الاعلامية رندة عازر حواراً مع الكاتبة حيث تكلمت عن مضمون الكتاب وظروف نشأته، بحيث يروي هذا الكتاب باختصار نشأة الإعلاميَّة دانا أبو خضر، ورحلتها في المجال الإعلامي، كما يفرد القسط الأكبر منه لعلاقتها بزوجها الفنان الأردني طوني قطان، وصراعهما مع مرض أصابَه منذ سنوات، حيث أشارت "أبو خضر" إلى وجود تفاصيل في حياتها رغبت أن تعلمها للناس ليس حباً بإظهار زوجها الفنان طوني قطان بدور البطل وإنما رغبةً منها بأن تنعكس هذه التفاصيل على حياة الآخرين علها تبث حب الحياة والأمل في بعض النفوس التي فقدته. وأردفت قائلة: "الأمل موجود فعلاً ولكنه يحتاج لرجاء وإيمان بأن الأمور السيئة والأوقات الصعبة لم تأتِ من فراغ، وإنما خُلِقَت لتحفزنا أن نتغلب عليها ونكون أقوى منها".

سماوي
وقدّم وزير الثقافة الأسبق جريس سماوي كلمة بسيطة عن الكتاب أكد فيها على روعته وأهميته، وقدّم الشكر لمؤلفته على ما وضعت فيه من عاطفة وايمان ودفع للآخرين ليكونوا أقوياء متفائلين دائما رغم الصعوبات والآلام.

قطان
بدوره الفنان طوني قطان ، تحدث بكلمة مقتضبة شكر فيها زوجته على هذا الإصدار الذي استلهمته من قصة مرضه وصراعهما معاً لمواجهته، داعياً إلى أن يكون الأمل والتحدي شعارين لكل الناس حتى يتغلبوا على المصاعب والتحديات.

هذا ووقعت "أبو خضر" كتابها في نهاية الحفل والتقطت الصور التذكارية مع الحضور.