GMT 11:31 2016 الأحد 4 ديسمبر GMT 14:13 2016 الأحد 4 ديسمبر  :آخر تحديث
تدخل عالم التمثيل قريباً

ملكة جمال القارات تزور مركز راشد في دبي

إيلاف من بيروت

"إيلاف" من بيروت:  زارت ملكة جمال القارات، المغربية "أسماء قرطبي" مركز "راشد للمعاقين"، في إطار المهام الإنسانية التي ألقاها على عاتقها بهذا اللقب. وقالت في تصريحاتها الإعلامية: "أحب عمل الخير كثيراً، ولعل أجمل ما حققه لي فوزي بلقب ملكة جمال القارات، هو حملي لرسالة إنسانية تسهّل العمل في المجال الخيري". أضافت: "تبرعت للمركز بمبلغ مادي لدعم القراءة. ومنذ زيارتي الأولى تعلقت بالأطفال المتواجدين في المركز، وطلبوا مني أن أعود لأرى ما سيحضّرونه لي في المرة القادمة، ووعدتهم أن أعود وأكرر الزيارة التي أسعدتني وأسعدتهم". ولفتت إلى أنها قبل زيارتها للمركز، ساهمت في عدة أعمال خيرية في المغرب، وساهمت في عدة برامج مع جمعيات خيرية هناك. 

من جهةٍ أخرى، أبدت "قرطبي" إعجابها الشديد بأداء الفنان السوري "عابد فهد"، مشيرة إلى أنه يعتبر "القدوة" في مجال التمثيل، وضربت المثل عالمياً بالنجمة "أنجلينا جولي"، فيما يخص الأداء التمثيلي والإنسانية التي يتوجب على كل المشاهير التمسك بها.

وعن قدوتها بين الفنانات العرب، أضافت: " أقتدي دائما بالفنانة ميساء مغربي"، وأتمنى أن أصل إلى مستواها، وأطمح دائما إلى السير على خطاها".

أما عن إمكانية دخولها عالم التمثيل، فأكدت على أنه سيكون خطوتها المقبلة، مشيرةً إلى أنها تلقت ثلاثة عروض، أحدهم في الدراما السورية، وآخر في مصر، إضافةً إلى عمل تاريخي. وختمت حديثها قائلة: "كنت مؤخراً في مصر لأجل الاتفاق على العمل المصري، والآن سأتفرغ لإنجاز أحد الأعمال، وبعدها سأتجه إلى بلدي المغرب للمساهمة في مبادرة خيرية".

 
 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه