"إيلاف" من القاهرة: يبدأ بعد أيامٍ قليلة عرض أحدث أغنيات الفنان حاتم العراقي المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "عافني" التي صورها بجمهورية مصر العربية مع المخرج المصري جميل جميل المغازي، عبر تعاون جديد يجتمعان به، بعد مجموعة من الأغنيات المصورة الناجحة.


وتحمل أغنية "عافني" التي انطلق عرضها من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات عبر "أنغامي"، اللون الموسيقي العراقي الكلاسيكي، وقد صورها بقصة درامية قام بتمثيلها بنفسه إلى جانب غنائها، مؤكداً في أدائه على أنها من الأغاني التي تحمل إحساساً مختلفاً في كلماتها وألحانها وأنها من الألوان الغنائية التي يحب تقديمها للجمهور الذي يهتم لآرائه وطلباته. 

يُذكر أن الأغنية من كلمات الشاعر رامي العبودي، ألحان سيف عامر، توزيع حسام الدين، وتم تسجيلها وتنفيذها في ستوديوهات حاتم العراقي في دبي، وستُطرح من ضمن أغنيات "الميني ألبوم" مع روتانا خلال الفترة المقبلة، علماً أنه سلّم ماستر الألبوم للشركة، حيث بدأت الإستعدادات لعملية الترويج الإعلاني والإعلامي.

هذا وأكد "العراقي" أن "ميني ألبوم" سيتضمن موالين وأربعة أغنيات جديدة، ستحمل تنوعاً مختلفاً في الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي، بحيث تعاون فيها مع شعراء وملحنين بالإضافة إلى ألحانه، علماً أن الفيديو كليب سيُطرَح عبر صفحة شركة روتانا في موقع "اليوتيوب" الرسمي.