غادرت الفنانة الشابة دانا حمدان إذاعة نجومfm بعد أقل من ثلاثة أشهر على انضمامها للمشاركة بتقديم برنامج "عيش صباحك" مع الإعلامي مروان قدري.


القاهرة: غادرت الفنانة الشابة دانا حمدان إذاعة نجوم fm بعد أقل من 3 أشهر على انضمامها لتقديم البرنامج الصباحي "عيش صباحك" مع الإعلامي مروان قدري، وذلك باتفاقٍ وديّ مع إدارة المحطة.

وبالبرغم من أنها نشرت عبر حسابها على "إنستغرام" بأنها اعتذرت عن الإستمرار في البرنامج حتى نهاية دورته البرامجية بنهاية العام الحالي لارتباطها بأعمالٍ فنية، علمت "إيلاف" من مصادر داخل الإذاعة أن السبب الرئيسي لمغادرتها سريعاً هو عدم قدرتها على التفاعل بقوة مع زميلها في البرنامج، وعدم التجانس بينهما، وهو ما ظهر بشكلٍ واضح في الحلقات التي قدمتها خلال الشهور الماضية، مع الإشارة إلى أنها شعرت أن مشاركتها به لم تقدم لها إضافة قوية لها على المستوى العملي، حيث أن أدائها جاء أقل من المتوقع أمام الميكرفون، وهو ما أدى لإنهاء التعاقد الودي بينها وبين المحطة الإذاعية التي قررت استمرار "قدري" بمفرده في تقديم البرنامج حتى إشعارٍ آخر.

تجدر الإشارة إلى أن "حمدان" كانت قد انضمت للإذاعة في بداية شهر يناير\كانون الثاني الماضي مع إطلاق الخريطة البرامجية الجديدة للإذاعة التي تضمنت إطلاق مجموعة من البرامج الجديدة بمشاركة عدد كبير من الإعلاميين.